مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 5 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
شعار القناة

قرر المهندس أسامة الشيخ القائم بتطوير شبكة قنوات "العاصمة" بالاتفاق مع سعيد حساسين رئيس مجلس إدارة الشبكة أن يتم انطلاق بث قناتي العاصمة الأولي والعاصمة الجديدة تباعا حتي يتم التيسير علي المشاهدين سهولة متابعتها والتعرف على محتوى كل قناة دون تداخل.

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم الشبكة أنه يبدأ إعادة إطلاق "العاصمة 1" يوم 17 سبتمبر الجاري، وتتضمن تطويرا كبيرا في الشكل والمضمون لأغلب البرامج أضافة إلى ظهور إعلاميين كبار تم انضمامهم للكوكبة الأولى.

من ناحية أخرى يتم إطلاق قناة "العاصمة الجديدة" في 25 سبتمبر بمحتوى وشكل مختلف وتضم أيضا أبرز الإعلاميين على مستوى العالم العربي ويتم خلال ساعات عرض بروموهات القناتين بصوت الإعلامية الكبيرة إيناس جوهر، وأعلنت إدارة القناة حالة الطوارئ مع بدء العد التنازلي للانطلاق.

ومن جانبه أكد أسامة الشيخ أن الإعلان عن الخريطة النهائية للبرامج سيتم كشفها خلال الأيام القليلة المقبلة مؤكداً أنها ستكون من أقوي الخرائط البرامجية علي الساحة لإعادة الثقة للمشاهد للحصول على جرعة إعلامية تلبي رغباته وقامت القناة مؤخراً بالتعاقد على مجموعة من الأفلام والمسلسلات المتميزة التي يبدأ عرضها قريباً.

اقرأ أيضا

قناة "العاصمة" تنفي فسخ تعاقدها مع أماني الخياط وتؤكد: غيرة إعلامية

جابر القرموطي يتعاقد مع قناة "العاصمة 2"

رانيا محمود ياسين توضح حقيقة إقالتها من قناة "العاصمة"