دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الاثنين، 5 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
ياسمين صبري

استطاعت ياسمين صبري بملامحها الجذابة ولهجتها الإسكندرانية لفت الانتباه إليها وكانت هذه أولى خطوات النجاح لها، حيث أن ياسمين كانت بدايتها كموديل إعلانات، إلى أن رشحتها إحدى المخرجات للمشاركة بأول عمل تمثيلي لها وهو مسلسل "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود، ومحمد عادل.

ومن "خطوات الشيطان" تم اختيار ياسمين صبري لمشاركة محمود عبدالعزيز بمسلسل "جبل الحلال"، التي قالت عليه في تصريح لموقع FilFan.com إنها تتمنى العمل معه مرة أخرى لأنه مدرسة تعلمت منها وما زالت تتعلم.

وتوالت أعمال ياسمين صبري من عمل لأخر حتى شاركت بمسلسل "طريقي" التي تعتبره "وش السعد" عليها، وقالت عنه إن شخصية "ليلى" التي قدمتها بالمسلسل كانت تُشبهها، وإنها كانت على طبيعتها وبنفس لهجتها الإسكندرانية التي تعتز بها، فهي ترى أن الجمهور عرفها من هذا العمل.

وفي موسم رمضان الماضي شاركت بمسلسل "الأسطورة" أمام محمد رمضان، التي اعتبرت هذا العمل "غلطة" وعقبت عليه إن "الواحد مبيتعلمش ببلاش"، وأكدت إنها لن تتعاون مع مخرج العمل محمد سامي مرة أخرى مؤكده إنه ليس غرور منها ولكنها تحرص على الحفاظ على الرصيد الصغير من أعمالها الفنية، وكان ذلك كل الندم بسبب حذفه لمشاهد كثيرة لها من أجل تكبير دور زوجته مى عمر .

وكان أخر ظهور لياسمين صبري بالفيلم السينمائي "جحيم في الهند" الذى وصلت إيراداته إلى 35 مليون جنية منذ عرضه بموسم عيد الفطر الماضي، فيما قررت الشركة المنتجة للفيلم إستمرار عرضه بموسم عيد الأضحى المقبل .. (للتفاصيل).

وكان الجديد في مشوار ياسمين صبري هو تعاقدها أمس الأحد على البطولة الثانية لها بالفيلم السينمائي "هبوط إضطراري" مع أحمد السقا، وغادة عادل، والمنتج محمد السبكي .. (للتفاصيل).

"هروب إضطراري" بطولة أحمد السقا ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة به مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

اقرأ ايضا
فيلم "اشتباك" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان لندن السينمائي في دورته الـ60

۱۰ أدلة تثبت أن فيفي عبده يمكنها أن تعيش بـ ٥ جنيهات (تخيلي)