وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 5 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
فيفي عبده

تلقت الفنانة فيفي عبده الكثير من الانتقادات بعد تصريحاتها في برنامج "90 دقيقه" على فضائية"المحور" بأن المواطن المصري يمكن أن يعيش بـ 5 جنيهات يوميا.

وربما يعود سبب الانتقادات إلى صعوبة تصديق جمهورها تصريحها قائلة " مش معنى أن الأسعار غالية يبقي مش نعيش، وممكن نعيش بـ 5 جنيه! ونأكل عيش حاف من غير حاجة"، وذلك على اعتبار أنها فنانة ميسورة الحال، لذلك نقدم لكم هذه الدلائل أن فيفي عبده بإمكانها تدبر أمرها وعيش حياة سعيدة بخمس جنيهات في اليوم.

1) الغداء عند المنتج سمير خفاجة

ربما أول ما يبدر إلى ذهنك هو ماذا ستأكل بخمس جنيهات، لكن في الحقيقة أنك لو كنت فيفي عبده كل ما عليك فعله هو تحمل ثمن المواصلات إلى المنتج سمير حفاجي لكي يدعوك على الغداء.

2) الشيشة

بالتأكيد بعد وجبة دسمة كهذه ستحتاج إلى الشيشة، ورغم أن الشيشة في أي مقهى لن تكلف أكثر من بضعة جنيهات إلا أن لحسن حظ فيفي عبده أنها يمكنها الحصول على شيشة مجانية في أغانيها المصورة.

7) لا تحتاج لمدفأة أو سخان

فيفي عبده ليست بجاجة لمدفأة أو سخان غاز أو كهرباء، فسبق أن أثبتت عمليا أنها يمكنها أن تستحم بماء مثلج بمنتهى الثبات الانفعالي، وذلك خلال إجرائها لتحدي الثلج في عام 2014.

8) تستمتع بلأشياء البسيطة.. كرحلة نيلية

سر سعادة فيفي عبده ليس في الانفاق على الطعام والشراب والمسكن، بل في أنها تستطيع الاستمتاع بأبسط الأمور حتى لو كانت مجرد رحلة بقارب في النيل لن تكلفها أكثر من 10 جنيهات، نتحداك أن تكون شعرت بمثل هذه السعادة من قبل.

9) أو أغنية "مفيش صاحب"

حس فيفي عبده الفني يجعلها تستمتع بأبسط الأمور، فتحميل أغنية "مفيش صاحب" لأولاد سليم اللبنانين لن يكفلها سوى عدد قليل من الميجابايت من باقة الانترنت، لكن يكفي أن تنظر لرقصها في حفل حفل زفاف المخرج كريم السبكي وشهد رمزي ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي لتعرف كم ستسعدها أغنية مثل هذه.

10) هواتفها المحمولة

بالحديث عن باقة الإنترنت فإن فيفي عبده، على عكس غيرها من الفنانات، لديها مجموعة من الهواتف المحمولة لو باعتها وأبقت على هاتف فقط، ربما ستتمكن من الانفاق على نفسها عدة أشهر.