محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 4 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
خالد سليم ومدحت صالح

طرحت شركة "ريماس" للإنتاج أغنية "يا ابن اللعيبة" للفنان مدحت صالح وذلك من ضمن أغاني فيلم محمد رجب الجديد "صابر جوجل" الذي من المقرر طرحه خلال موسم عي الأضحى المقبل، وهى من كلمات وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع الموزع الموسيقي فهد.

ويكشف موقع FilFan عن مفاجأة جديدة، وهي أن أغنية الفنان خالد سليم ستكون ضمن أحداث الفيلم أيضاً والتي تحمل اسم "أحلى وردة".

أغنية "أحلى وردة" من كلمات وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع الموزع الموسيقي فهد، وسيتم طرحها قريباً.

فيلم "صابر جوجل" من بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفي لبيب، مؤمن نور، راندا البحيري، إيهاب فهمي، لاشينة لاشين، نور الكاديكي، الفنانة الليبية خدوجة صبري، إحسان الترك، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، وإنتاج إبراهيم إسحاق، من إخراج محمد حمدي.

وكانت شركة "الريماس للإنتاج الفني والسينمائي" قد طرحت عبر قناتها على موقع YouTube الإعلان المختصر لفيلم "صابر جوجل" والذي ظهر به محمد رجب بدور نصاب محترف بأكثر من وجه.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل فقير يقطن في منطقة شعبية ويتعرف على رجل أعمال مشهور ويجسد دوره لطفي لبيب، ويبدأ في العمل معه، ثم يقوم بسرقة مجوهرات من هذا الرجل ويسافر إلى الخارج، ثم يعود إلى مصر ويبدأ رحلة الصعود.

وفي صورة دعائية نشرها عبر حسابه في موقع Instagram يظهر رجب بـ 3 أشكال مختلفة، ففي الصورة يظهر في إطلالة حليق الرأس وبلحية "سكسوكة"، وفي إطلالة أخرى بشعر أسود ونفس اللحية القصيرة، بالإضافة إلى الشكل الأساسي الذي ظهر به الملصق الدعائي الرسمي بشعر يمزج اللونين الأسود والأبيض، و ولحية وشارب طويل يغلب عليهم اللون الأبيض.

اقرأ أيضاً
محمد رجب يحتفل بـ "صابر جوجل" الثلاثاء المقبل

صورة- نور الكاديكي في كواليس "صابر جوجل" مع محمد رجب

صورة- محمد رجب بأكثر من شكل في "صابر جوجل"