محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 23 فبراير، 2007
الزعيم يتوسط أبطال فيلمه الجديد "مرجان أحمد مرجان" - تصوير : محمد الأمير

أعلن الفنان الكبير عادل إمام مساء الخميس في فندق جراند حياة القاهرة تفاصيل فيلمه الجديد "مرجان أحمد مرجان" والذي يجمعه بالفنانة ميرفت أمين بعد 23 عاماً منذ آخر أعمالهم السينمائية "واحدة بواحدة".

وأقامت الشركة المنتجة للفيلم "جود نيوز" للانتاج السينمائي والموسيقي حفلاً ضخماً بالفندق المطل على النيل ، يوازي ضخامة موازنة انتاج الفيلم البالغة 27 مليون جنيه ، وحضر الحفل الفنانون إمام وميرفت ومحمد شومان وشريف سلامة وبسمة وأحمد مكي وحسن مصطفى ويوسف داوود وسعيد صالح ومحمد إمام وباسم سمرة ومروة مهران وعمرو عبد العزيز.

ويخرج الفيلم علي إدريس عن قصة للكاتب يوسف معاطي ، ليصبح ذلك ثالث فيلم يجمعهم بالزعيم بعد "التجربة الدنماركية" و"عريس من جهة أمنية" ، وثالث عمل لإمام مع ميرفت بعد "البحث عن فضيحة" و"واحدة بواحدة" عام 1984.

وحضر الحفل جمع كبير من الصحفيين والإعلاميين ، حيث أعلن إمام تفاصيل الفيلم الذي يحكي قصة رجل الأعمال مرجان أحمد مرجان ، الذي وصل إلى قمة الثروة دون الحصول على قسط وافر من التعليم ، مما يدفع أبناءه إلى مطالبته بدخول الجامعة مرة أخرى ، والتي يرى فيها مرجان مكاناً آخر لممارسة تجارته بأسالبيه الخاصة ، إلا أن أستاذة جامعية تجسدها ميرفت ستقف له بالمرصاد.

* وسنوافيكم لاحقاً بتفاصيل الحفل.