أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأحد، 4 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
توم هانكس ولقطة من فيلم La La Land

أثناء المؤتمر الصحفي والمناقشة التي عقبت عرض فيلمه الجديد Sully مع النقاد والصحفيين، في مهرجان تيلورايد السينمائي، وقف الممثل توم هانكس ومدح الفيلم الموسيقي الجديد La La Land، وقال مازحًا : "أن الحديث عن روعة هذا الفيلم بالتأكيد سيزعج شركة Warner Bros المسئولة عن توزيع فيلمي Sully".

وذكر موقع Deadline، أن الممثل الحائز على جائزتي أوسكار، كان أول الحاضرين أمس أثناء عرض فيلم La La Land، وقال عقب مشاهدته: "استمتع عندما أجلس على مقعد المشاهد، كي أري فيلمًا جديدًا يحمل طابع من الموسيقي لم يصنع من قبل، وهذا ما شعرت به عند مشاهدتي للفيلم".

متابعًا: "الفيلم فكرته جديدة، تجعلك تريد أن تشكر كل من شارك في صنعه، وأعتقد أنه سيحدث فارقًا في صناعة هذه النوعية من الأفلام ومشاهديه سيتخطون حدود الولايات المتحدة الأمريكية، بل سيصل لجميع محبي الموسيقي والفن بالعالم".

وأشار هانكس إلى أن صناعة السينما أحيانًا تكون قاسية، حينما تخضع لقانون العرض والطلب، لذلك علينا تشجيع الأنماط الجديدة من الفن، والاحتفاء بها أيضًا لأنه نادرًا ما نشاهد شيئًا جديدًا وغير مقتبس أو مسروق من عمل أخر، مؤكدًا: "نحن جميعًا نذهب إلى السينما لتنقلنا إلى عالم أخر مختلف، وهذا ما سيحققه لك فيلم La La Land".

فيما علق المخرج كلينت إيستوود مخرج فيلم Sully، أنه لم يحالفه الخط لمشاهدة الفيلم الموسيقي، لكنه يعلم كم العقبات التي واجهت مخرجه وكاتبه دامين شازيل كي ينفذه، وذكر أنه في البداية لم توافق أي شركة إنتاج علي إنتاجه، فاضطر أن يتوقف عن التفكير به لفترة، وأخرج فيلم Whiplash.

يشار إلى أن فيلم La La Land، يدو حول "مايا" الممثلة الشابة الطموحة التي تعمل نادلة في شركة Warner Bros، وتذهب للكثير من اختبارات التمثيل ولكن عادة تعود محبطة ويائسة من الحياة، فينصحها أصدقاؤها في السكن للذهب إلى حفل كي تغير مزاجها وتتحسن حالتها النفسية، هناك تلتقي "سيباستيان" عازف البيانو، المجبر على عزف بعض الأغاني التافهة بناءً على رغبة مديره، ولكن في هذه الليلة، يقوم بعزف أغنية مختلفة هو من كتبها، وحين تسمعها "مايا" تتأثر بها وتغير حياتها.

اقرأ ايضًا:
فيلم La La Land.. تحفة موسيقية تغير وجهة نظرك في الأفلام الاستعراضية

فيلم Nocturnal Animals يستحق المشاهدة.. قصة ثأر وخداع من الماضي تربك الحاضر

8 أفلام أجنبية في دور العرض خلال شهر سبتمبر.. تعرف عليها