أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأحد، 4 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
تايلر هوشلين في SUPERGIRL

قليلون هم من أتيحت لهم فرصة لعب دور الأبطال الخارقين على شاشات السينما والتليفزيون، فعلى مدار السنوات ارتبط الجمهور بتلك الشخصيات منذ أن كانوا داخل قصص مصورة، ويبدو أن الممثل تايلر هوشلين سيكون واحدا من النجوم الذين أدوا شخصية "سوبرمان" على الشاشة.

وأعلنت شبكة CW التليفزيونية أن تايلر هوشلين سيجسد دور "كلارك كينت أو سوبرمان" ضمن فريق عمل مسلسل Supergirl، الذي تدور أحداثه حول ابنة عم سوبر مان، وتدعى "ليندا دانفيرس"، تمتلك قوة خارقة للطبيعة غير عادية وتحاول استخدامها لصالح البشر بشكل مفيد.

وقال هوشلين لموقع EW، إن الاختيار وقع عليه من قبيل الصدفة، وإنه لم يجر الاختبارات التمثيلية المطلوبة للدور، موضحًا: "كان لدي موعد مع المنتج التنفيذي للمسلسل وأخبرني أن هناك دور يناسبني، فالتقينا وأثناء الحديث طرحت فكرة ظهور سوبرمان ضمن أحداث المسلسل، وسألني إذا كنت مهتم بتأدة الشخصية ، وبالطبع وافقت على الفور".

وأضاف هوشلين "توقفت عن متابعة أفلام سوبرمان السابقة، بعد اختياري لتأدية الدور، فلا أريد أن أكون نسخة مقررة ممن سبقوني، صحيح سنظهر الشخصية كما يعرفها الناس جيدًا، لكن التناول سيكون مختلف".

يذكر أن الممثل تايلر هوشلين معروف بدور "ديريك هيل" في مسلسل Teen Wolf، كما شارك في أفلام Everybody Wants Some، وHall Pass.

يشار إلى أن شخصية سوبرمان هو بطل خارق ظهر ضمن القصص المصورة لشركة DC Comics، وأعيد إنتاجها في سلسلة أفلام Man OF Steel، من بطولة هنري كاڤيل بدور سوبرمان، وايمي ادامز بدور لويس لين، ومايكل شانون بدور الجنرال زود.


اقرأ أيضًا
8 أفلام أجنبية في دور العرض خلال شهر سبتمبر.. تعرف عليها

فيلم Nocturnal Animals يستحق المشاهدة.. قصة ثأر وخداع من الماضي تربك الحاضر

فيلم الرعب Don't Breathe يتصدر الإيرادات الأمريكية.. وأفلام الرسوم المتحركة تسيطر