دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: السبت، 3 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
نيللي كريم

استطاعت نيللي كريم إثبات نفسها بخطوات ثابتة وهادئة، فكانت في السنوات الأخيرة تُقدم أعمال تترك أثر مع المُشاهد، وحالفها الحظ هذا العام بدخول فيلمها "إشتباك" مهرجان كان السينمائي الدولي ليعرض في مسابقة "نظرة ما"، إلي أن تم ترشيحه لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي لعام 2016، كما أن فيلمها "يوم للستات" يُشارك في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إلي جانب كونها عضو لجنة تحكيم بمهرجان عالمي مثل فينسيا السينمائي حاليا.

نيللي تألقت بشكل كبير في أعمالها الفنية الأخيرة، وباتت من النجمات صاحبة الإطلالة المميزة سواء في السينما أو التليفزيون، حيث قدمت عدة أعمال منها "ذات" و"سجن النساء" و"سقوط حر" و"تحت السيطرة" و"اشتباك".

وباتت نيللي كريم واحدة من النجمات القريبات إلى الجمهور وأيضا الإعلاميين والوسط الفني، وهو أمر لا يتحقق للكثيرات، ونتذكر هنا ظهورها مبتسمة في إعلان "ارسم قلب" لصالح مستشفى مجدي يعقوب في رمضان الماضي، وهي الإطلالة التي أسعدت الكثيرين، خصوصا أن نيللي كانت قدمت العديد من الأدوار الدرامية التي تظهر فيها بشخصيات تعاني من أزمات ومشاكل نفسية وظلم المجتمع، ويبدو أن الجمهور تفاعل مع ذلك وبات ينتظر أن يراها سعيدة يوما ما.

وكانت إطلالة نيللي كريم مؤخرا في حفل افتتاح مهرجان فينسيا السينمائي مثار فخر وإعجاب للعديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك أصدقائها من الوسط الفني، ومنهم ليلى علوي التي كتبت عبر صفحتها بموقع Facebook أنها فخورة بوجود نيللي كريم كعضو لجنة تحكيم مسابقة "آفاق" في المهرجان.

لكن ما سر كل ذلك التألق والحب الذي تمتع به نيللي كريم.. يحاول موقع FilFan.com في السطور التالية التركيز على 6 أسباب جعلت نيللي كريم نجمة تخطف القلوب في صمت.

أدوار مُختارة بعناية
نيللي كريم تختار أدوارها بعناية شديدة، حيث إنها تقرأ جيداً الدور قبل قبوله، كما أنها دائمة الاجتهاد في تجسيد أدوارها ولا تعتمد على الاستسهال،

حياتها الشخصية لم تؤثر على مسيرتها الفنية
حياة نيللي كريم الشخصية لم تؤثر على مسيرتها الفنية فرغم المشاكل التي حدثت معها مؤخرا وانفصالها عن زوجها، إلا أن ذلك لم يؤثر على مسيرتها الفنية، وظلت مُحافظة على نشاطها الفني، بل يبدو أنها حاولت الاجتهاد أكثر واثبات نفسها، ليتضح أن عزيمتها قوية.

أزياءها بعيدة عن إثارة الجدل
لا تتجه نيللي إلي الملابس المثير للجدل كي تلف الأنظار إليها، فهي تختار أزيائها بعناية شديدة، وتتمتع بحس وذوق رفيعين في ذلك، وكانت أخر هذه الإطلالات الأنيقة والبسيطة بحفل إفتتاح مهرجان فينسيا السينمائي.

قليلة الكلام
لا نجد نيللي كريم كثيرة الكلام والأحاديث الصحفية والتلفزيونية، فهي ليست من محبي الظهور الإعلامي المكثف، وذلك سبب يجعلها أكثر تركيزاً في أعمالها.


مشاكل مع الوسط الفني ( النتيجة = صفر )
تتميز نيللي كريم بحب نجوم الوسط الفني لها، فهي لا تدخل في أزمات أو مشاكل مع أحد من زملائها.

القبول
نعم تمتع نيللي كريم بكل ما سبق، إضافة أيضا أنها في الأساس راقصة بالية، وتعشق الفن، لكن هناك أيضا عامل أخر مهم، وهو القبول الجماهيري، وهذه هبة من الله، أجادت نيللي كريم توظيفها.

اقرأ ايضاً
صورة- نيللي كريم: فخورة بكوني ضمن لجنة التحكيم بمهرجان فينسيا الدولي

تامر هجرس لـ "في الفن": عادل إمام أعطاني فرصتي الحقيقية ولهذا السبب اختارني