محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 3 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
منى زكي

رغم وجود المخرج أكرم فريد حاليا خارج مصر إلا أن التحضيرات لا تزال جارية لتصوير المسلسل التليفزيوني الجديد "الناني مجنناني" الذي تنتجة شركة "شادوز" للإنتاج الفني المملوكة لأحمد حلمي وإيهاب السرجاني.

ورغم ظروف حمل منى زكي إلا أنها وقعت رسميا على المشاركة في المسلسل حيث تظهر كضيفة شرف في إحدى الحلقات، وهناك إتجاه لكي يشارك أحمد حلمي أيضا في بطولة بعض حلقات العمل.

وكانت منى زكي قدمت في رمضان الماضي مسلسل "أفراح القبة" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمى نجيب محفوظ، صدرت عام 1981، وشاركها البطولة جمال سليمان وإياد نصار وصابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، إخراج محمد ياسين.

وتدور أحداث مسلسل "أفراح القبة" داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، حيث يعمل ممثلو الفرقة على المشاركة في مسرحية جديدة تحمل اسم أفراح القبة، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي، يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية.

اقرأ أيضا
بالصور- معالم الحمل واضحة على منى زكي في تكريم المجلس الأعلى لحقوق الإنسان

شريهان تشيد بصابرين وكنده علوش في "أفراح القبة"

أحمد حلمي ودنيا سمير غانم يصوران الملصقات الدعائية لـ "ألماظ حر" في شرم الشيخ