محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الخميس، 1 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
بطلات مسلسل "السبع بنات" مع المخرج محمد النقلي

قامت الممثلة ريم البارودي، إحدى بطلات مسلسل "السبع بنات"، بعمل بث مباشر بواسطة خاصية Live على Facebook، أثناء استراحة بطلات العمل من التصوير ومعهم مخرج العمل محمد النقلي.

وقامت ريم بعمل بث مباشر لمدة 3 دقائق ظهر خلاله إيمان العاصي، علا غانم، فريال يوسف، ميريهان حسين، تارا عماد ودنيا المصري، وآية العاصي شقيقة إيمان العاصي ومعهم المخرج محمد النقلي.

ونشرت ريم البارودي الفيديو محتفلة خلاله بانتهائها من التصوير في ذلك الديكور، فيما بقيت الأخريات لاستئناف التصوير، وقدمت كل واحدة منهن نفسها للجمهور وكشفت عن اسم الشخصية التي تقدمها.

ويبدو أن المخرج محمد النقلي لا يعامل بطلات العمل بحزم، مما جعل ريم البارودي تعبر عن الأمر بشكل طريف، حيث استغلت جلوسه صامتاً أثناء التصوير وقالت وهي تشير للمخرج "شايفين الهدوء".

لكن رغم هذا الهدوء إلا أنه يعمل بشكل جاد جداً في كواليس المسلسل للدرجة التي لا تجعل بطلات العمل يستطعن الأكل أو النوم، إذ قالت علا غانم في الفيديو: "قلة المزاج النقلي، قلة الراحة النقلي، قلة النوم النقلي، قلة الأكل النقلي"، ليرد عليه النقلى "قلة الأدب" ليثير ضحك الجميع.

وتحرص بطلات العمل على نشر صور وفيديوهات من كواليس تصوير المسلسل بشكل دائم، ولكن لا يصادف كثيرا أن تجتمع "السبع بنات" في موقع تصوير واحد، وهو ما جعل ريم البارودي تنشر صورة عبر حسابها على موقع الصور instagram تجمع البطلات السبع مع المخرج.

اقرأ أيضاً
صورة- ريم البارودي بصحبة محمد نجاتي وأحمد عصام في "السبع بنات"
بالصور - "السبع بنات" يحتفلون بعيد ميلاد إيمان العاصي
بالفيديو – بطلات "السبع بنات" يتدربن على مشهد في غرفة النوم