FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 فبراير، 2007
ملكا حفل النخرج آيه منصور من "راهبات الأرمن" وحسين محمود من "الفرير"

تغطية وتصوير : محمد عاشور - محمد ممدوح

اجتمع خريجو مدرستيّ "الفرير" الفرنسية و"راهبات الأرمن الكاثوليك" الإنجليزية في قاعة فرحتي بفندق جراند حياة القاهرة لحفل تخرج دفعاتهما من الثانوية العامة ، والذي نظمته شركة "الموهوب" وليد منصور.

بدأ الحفل في جو شبابي صاخب استعرض فيه أحد الطلاب موهبته في الغناء أمام زملائه بأغنية "خليك جنبي" للمطرب الشاب هيثم شاكر ، وذلك عوضا عن إنتظار نجوم الحفل وهما محمود العسيلي ومحمد نور ، اللذان كانا متوقع حضورهما مع بداية الحفل ، ولكن نور حضر متأخرا عن موعده بما يقرب الساعة.

تعايش الشباب والشابات مع المطرب الشاب محمد نور ، ولكن كان التفاعل الأكبر لأغنيات نور من قِبل طالبات مدرسة "راهبات الأرمن الكاثوليك" ، حيث أصررن على غناء نور لأغنية "حياتي".

ولكن قبل بداية غناء نور للأغنية ظهرت الفنانة الشابة إيمان أيوب لتبارك الحفل وتصافح نور وترقص معه على ألحان أغنية "حياتي" ، لتنتهي بعدها فقرة نور في الحفل.

وقدمت الفنانة إيمان أيوب المطرب الشاب طه الذي دُعى إلى الحفل مع الفنان الشاب أحمد هارون ، وصعد طه إلى خشبة المسرح ولكنه لم يلق حضور جيد من الحضور ، فاضطر إلى دعوتهم حوله قائلا "أنا مش هعطلكم كتير هما خمس دقايق بس" ، وبدأ كلامه موجهاً الشكر للفنان أحمد هارون لأنه هو الذي دعاه إلى الحفل.

وبعد إنتهاء طه من غناء أغنياته توقف الجميع عن الصياح والتصفيق ، لافتتاح مائدة الطعام ووجبة العشاء التي دامت ما يقرب إلى الساعة ، وبدأت بعدها دقائق إنتظار المطرب صاحب الأغاني "المطرقعة" محمود العسيلي.

ومع ظهوره انقلبت القاعة رأسا على عقب بالصيحات والتصفيق ، ولكن إزدادت درجة الصخب بأغنيات العسيلي وأداءه "الحماسي" على المسرح ليجعل كل من في القاعة يقفز ويرقص على نغمات أغانيه.

وإنتهى الحفل بتوزيع جوائز على الطلبة والطالبات المتفوقين ، وتتويج ملك وملكة الحفل ، وهما آيه منصور من "راهبات الأرمن" وحسين محمود من "الفرير".