مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
بوستر الجزيرة وبوستر جحيم فى الهند

وصلت إيرادات فيلم "جحيم في الهند" إلى 35 مليون جنية من دور السينما المصرية، حسبما أكد بيان إعلامي.

الفيلم إنتاج نيو سينشري وتوزيع دولار فيلم وبطولة كل من محمد امام وياسمين صبري وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد سلام وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وعدد من الشباب، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج معتز التوني وتم تصويره بالكامل في الهند.

وأكد أحمد بدوي مدير عام الشركة سعادته الكبيرة بهذه الايرادات التي اكدت صحة رهانهم كشركة منتجة على النجوم الشباب وخلق اجيال جديدة من الابطال للسينما المصرية وهو ما حدث مع تعاونهم مع محمد إمام حيث حقق فيلمهم اسلابق "كابتن مصر" أيضا ايرادات كبيرة وقت عرضه تجاوزت ال23 مليون جنيه.

واكد بدوي انه قد تقرر استمرار عرض الفيلم في موسم عيد الاضحى المقبل.

فيلم "جحيم الهند" بطولة محمد إمام وياسمين صبري وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت وطاهر وحمدي الميرغني وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين واخراج معتز التوني وانتاج "نيو سينشري".

ويجسد محمد إمام بطل الفيلم دور ضابط لفرقة قوات خاصة رقم 711، بينما يقدم أحمد فتحي شخصية الصول بحيري وأثناء سفر محمد إمام إلى الهند لتحرير السفير المصري، يحدث خطأ ويجتمع مع أشخاص من فرقة موسيقية ويسافرون معه في المهمة بدلا من القوات الخاصة، كما تظهر ياسمين صبري في دور ضابطة أيضا.

ويتعرض أبطال الفيلم للكثير من المواقف المضحكة خلال رحلتهم ومهمتهم في الهند، وقد تم تصوير مشاهد الفيلم بأكملها هناك ليكون أول فيلم مصري يتم تصويره في الهند.


اقرأ أيضاً

أبطال "جحيم في الهند" لـ "في الفن" (1).. أحمد فتحي: لم أعرف اتعامل مع الهنود بسبب اللغة والشطة

أبطال "جحيم في الهند" لـ "في الفن" (2).. محمد سلام : فيلمنا رقم 1.. و"البولوبيف" كاد يتسبب في مشكلة بسبب عبادة البقر

إيرادات "جحيم في الهند" تصل إلي 30 مليون جنيه