محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
علي ربيع في مشهد من مسرحية "كواليسنا"

تستعد شبكة قنوات "MBC مصر" لعرض مسرحيات الموسم الثاني من العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر"، بقايدة الفنان أشرف عبد الباقي، بعد النجاح الذي حققته في الموسم الأول.

وتشمل عروض الموسم الثاني العديد من المسرحية المميزة التي تعرضها شبكة قنوات "MBC مصر"، إسبوعياً بداية من مساء الجمعة المقبل الموافق الثاني من سبتمبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.


ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر" بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية، منهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

وأعرب الفنان أشرف عبدالباقي عن سعادته ببدء عرض الموسم الثاني من عروض فرقته المسرحية عبر شاشة "MBC مصر"، مؤكدا أن استمرار تقديم هذه المسرحيات عبر التليفزيون، سيتيح الفرصة لقطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي للاستمتاع بهذه العروض.


وأكد أشرف عبد الباقي أن عروض فرقة "مسرح مصر"، يتواصل عرضها جماهيريا على خشبة مسرح "جراند تاور" بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعه والسبت من كل إسبوع بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة.

وتبدأ أولى عروض الموسم الثاني من "مسرح مصر" بمسرحية "كواليسنا" والتي تدور في إطار كوميدي ساخر حول كواليس الأعمال الدرامية الناجحة التي تم تقديمها في موسم شهر رمضان.

تعرض مسرحيات فرقة "مسرح مصر" إسبوعيا كل جمعه الساعة 8:00 مساءً، وتعاد السبت الساعة 10:00 مساءً، ويبدأ عرض أولي المسرحيات الجمعه 2 سبتمبر 2016 الساعة 8:00 مساء.

اقرأ أيضا
طفلة "عمر وسلمى" صارت شابة.. هدى زاهر تهنئ ابنتها ليلى بعيد ميلادها بنشر صورة حديثة لها

نسخة طبق الأصل.. الملصق الدعائي لـفيلم حسن الرداد وإيمي سمير غانم مأخوذ من الفيلم الأجنبي Date Night

رانيا محمود ياسين تنهي تعاقدها مع قناة "المحور" قبل أن تبدأ