ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير، 2007
جوهانسون تغلبت على أنجلينا جولي

اختارت مجلة "بلاي بوي" الشهيرة في الأوساط الذكورية نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون لتكون هى على قمة قائمة الـ"25 امرأة مثيرة".

وذكر موقع "فيميل فيرست" البريطاني الإخباري أن جاذبية جوهانسون – 22 عاماً – الجنسية وجمالها جعلاها تتفوق على النجمات أنجلينا جولي وجيسيكا ألبا وبيونسيه نوليس وباميلا أندرسون.

وقال محرر المجلة في جوهانسون : "سكارليت جوهانسون هى أكثر امرأة مجسدة لمعاني الجمال والجاذبية الجنسية ، بداية من جلدها اللامع وجسدها المفعم بالأنوثة إلى شخصيتها الغامضة ، إنها أكثر امرأة مثيرة بكل معاني الكلمة بدون شك".

وبعد أن أعلنت المجلة أن جوهانسون على قمة القائمة ، أشارت إلى أن باقي الـ24 نجمة اللاتي نافسنها على اللقب لم يتم ترتيبهم حسب "درجات الإثارة" ، وكن كريستينا أجوليرا وفريق "بوسي كات دولز" وباميلا أندرسون ولينزي لوهان وبيونسيه نوليز ودينيس ريتشاردز وجينيفر لوبيز وجيسيكا ألبا وأنجلينا جولي ، كارمن إليكترا وباريس هيلتون وجينا جيمسون وكاريسما كاربنتر وجيني ماكارثي وكارا موناكو وويلا فورد وديورا بايرد وميرسيدس ماكناب وسيندي مارجوليس وجوانا كروبا وجيمي بريسلي وكيلي موناكو وفيدا جيورا ومانسون بلايميتس وبريدجيت آند كيندرا.

يذكر أن جوهانسون حصلت على اللقب نفسه من مجلة "إنسكواير" الأمريكية الموجهة للرجال عام 2006

وكانت آخر أفلام جوهانسون فيلم "الداليا السوداء" مع جوش هارتنيت وهيلاري سوانك ، وفيلم "سكووب" مع هيو جاكمان وودي آلان.