محمود ترك
محمود ترك تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
تطابق بين بوستر علشان خارجين وبوستر Date night

طرحت شركة السبكي للإنتاج السينمائي الملصق الدعائي الرسمي لفيلمها السينمائي "علشان خارجين" الذي كان اسمه في البداية "البس علشان خارجين" لكن تم تغييره بسبب اعتراضات الرقابة.

يظهر على الملصق الدعائي بطلا الفيلم حسن الرداد مرتديا بذلة سوداء وقميص أبيض مُمزقين وحالتهما رثة، وأيضا إيمي سمير غانم ترتدي فستان أزرق ممزق، وتظهر على الاثنان ملامح وكأنهما خارجين من معركة أو انفجار ما خصوصا أنه توجد في خلفية الصورة شعلة نار.


لكن هل يتشابه ذلك الملصق الدعائي مع ملصق أخر لفيلم أجنبي شهير يحمل عنوان Date Night بطولة تينا فاي وستيف كاريل والذي تم عرضه عام 2010 وحقق نجاحا كبيرا.

الصورة خير دليل، فهناك تطابق واضح وشديد بين الاثنين، حيث أن أفيش الفيلم الأجنبي يظهر به أيضا ستيف كارل ببذلة سوداء مقطعة وقميص لونه فاتح ، وبجانبه تينا فاي بفستان أزرق ممزق، وتبدوا عليهما الاثنان علامات وكأنها خارجين من معركة أو انفجار، وفي خلفية الملصق الدعائي توجد نيران.

وكانت الرقابة اعترضت على اسم "إلبس عشان خارجين" واضطر صناعه إلى حذف الكلمة الأولى من عنوان الفيلم الذي يقوم ببطولته حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج محمد السبكي وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، ويعد الفيلم هو التجربة السينمائية الثانية لمشاركة الرداد وإيمي سمير غانم سويا بعد فيلمهما "زنقة ستات".

اقرأ أيضا
رحيل الممثل الشهير جين وايلدر بعد معاناة مع ألزهايمر

حمدي الميرغني وويزو يحافظان على وجود "مسرح مصر" بأفلام عيد الأضحى

6 اختلافات تؤكد لماذا موسم عيد الأضحى السينمائي 2016 أفضل من العام الماضي