أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 29 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
كريستين بيل

أعلنت شركة Gaumont عن اتفاقها مع الممثلة كريستين بيل، للمشاركة في أول مسلسل رسوم متحركة تنتجه الشركة تحت إشراف نيكولاس ألتن، الذي يعد واحد من أهم صناع الرسوم المتحركة في العالم.

المسلسل الجديد تدور أحداثه في قالب موسيقي، ويحمل اسم Do, Re & Mi، ويستهدف الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة، فالبطلة هي "مي" النوتة الموسيقية التي تبدأ يومها بالبحث عن أغنية تلهمها وتمكنها من الإبداع والاستمرار بالحياة، وذلك بمساعدة أصدقائها "دو" و"ري"، وفي نهاية كل حلقة يستطيعوا الأصدقاء أن يجدوا هذه الأغنية.

وقالت "بيل"، لموقع The Hollywood Reporter، "الموسيقى كانت ولازالت مصدر الإلهام الأول في حياتي، وتمثل جزء كبير من شخصيتي"، مضيفة: "أتمني أن المسلسل الجديد يساعد الأطفال على معرفة أهمية الموسيقي وفوائدها؛ فهي تساعد الشخص على الإبداع، واكتشاف الذات، إلى جانب الترفيه والمتعة الذي يحظى بهما من يستمع إليها بشغف".

وستشارك "بيل" في إنتاج المسلسل الجديد إلى جانب مايكل شارف وإيفان أسكوث، كما أنها ستؤدي أغاني الملسل مع المغنية والممثلة جاكي توهن نجمة الموسم الثامن من برنامج American Idol، بالإضافة إلى عدد من النجوم في كل حلقة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها كريستين بيل في أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة، فهي قدمت دور الأميرة آنا في فيلم Frozen، وبريسيلا الكسلانة في فيلم Zootopia .

ويعرض حاليًا لكريستين بيل في السينمات فيلم Bad Moms، الذي يدور حول قصص ثلاث أمهات هن إيمي، وكيكي، و كارلا، اللواتي يقررن التخلي عن مسؤولياتهن والاستمتاع ببعض الحرية والمرح على سبيل التغيير.

اقرأ أيضا
بالصور..كيم كاردشيان تثير الجدل بفستان شفاف في حفل الـ MTV

في ذكرى ميلاده الـ58.. 10 معلومات قد لا تعرفها عن أسطورة "البوب" مايكل جاكسون

5 أفلام ومسلسلات تكشف قصص حياة هؤلاء الرؤساء