مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 29 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
مينا عطا ورنا سماحة

ردت شركة "ميلودي ميوزيك"، إحدى شركات مجموعة ميلودي إنترتينمنت، على الشائعات التي تناقلت على صفحات موقع التواصل الاجتماعى Facebook المختلفة حول حذفها فيديو أغنية "عيش حياتك" لنجوم ستار اكاديمي رنا سماحة ومينا عطا، رغم تصدره المركز الثاني في قائمة YouTube مصر بأكثر من 150 ألف مشاهدة في ثلاث أيام فقط.

وجاء في الشائعات أن الفيديو تم حذفه بسبب اعتراض مينا عطا من قلة مشاهده في الفيديو بالمقارنة برنا سماحة، وأيضا بعض التعليقات أشارت لحذف مشاهد من الجزء الخاص برجل يظهر من هيأته أنه ملتزم دينيا مما جعل البعض يعتقدون أن الفيديو تعرض لانتقادات حادة بسبب ذلك.

وردا على هذة الشائعات صرح حمادة إسماعيل المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة "ميلودي ميوزيك"، إحدى شركات "ميلودي انترتيمنت، قائلا: "ميلودي عودت جمهورها على احترامه والصراحة وقد ظهر بطريق الخطأ نسخة غير نهائية من فيديو "عيش حياتك" على قناة YouTube وكان هناك مشاهد خاصة بمينا عطا لم يتم الانتهاء منها وأيضا لم يكن الصوت هو النهائي سواء من ناحية التوزيع أو الهندسة التي قام بها إسلام زكي فاضطررنا لحذفه وإعادة طرح النسخة النهائية من الفيديو".

وأضاف: "مينا عطا على الرغم من مشاهدته النسخة الخطأ أو "غير النهائية" التي عرضت على YouTube لم يبد أي اعتراض ولقد سعدنا بالتعاون مع مينا ورنا فهم نجوم لهم شعبية وأضافوا للأغنية الكثير".

وذكر أن "فيديو عيش حياتك بسيط في فكرته فهو دعوة للبهجة والتفائل والحب والتعامل الإنساني لذلك ظهرت شرائح متعددة من البشرالرجل المتدين وعامل الأمن والشباب ولم يتم حذف أي مشاهد للرجل المتدين".

دويتو "عيش حياتك" غناء مينا عطا ورنا سماحة، ومن كلمات وألحان نادر كمال، توزيع وميكس إسلام زكي، إخراج مروان عبد المنعم، إشراف فني حمادة إسماعيل.

اقرأ أيضاً
ميلودي تستعد للعودة بأغنية رنا سماحة ومينا عطا "عيش حياتك"
"عيش حياتك" لرنا سماحة ومينا عطا تحتل المركز الثاني على YouTube مصر
بالفيديو – تامر حسني يجذب رنا سماحة على المسرح الروماني