أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 29 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
بيونسيه أثناء حضورها حفل MTV

سيطرت مغنية "البوب" الأمريكية بيونسيه، على أهم جوائز حفل MTV لعام 2016، والتي عادت لمنزلها بـ 7 جوائز فنية.

وفازت أغنيتها Formation بخمس جوائز وهي، جائزة أفضل فيديو لهذا العام، وأفضل تصوير، وأفضل مونتاج إلى جانب أنها أفضل أغنية راقصة وأفضل إخراج.

كما فازت بيونسيه بجائزة أفضل فيديو لمطربة عن أغنية Hold UP، بالإضافة إلى حصولها على جائزة أفضل فيديو طويل مبتكر عن أغنية Lemonade.

يشار إلى أن أثناء تقديمها لأغنيتها Lemonade خلال الحفل، ضربت "بيونسيه" الكاميرا الأمامية التي كانت تنقل البث المباشر مما أدى إلى تحطيمها، إذ كانت تقدم استعراضًا وورائها 4 فتيات، وفجأة قررت أن تضرب الكاميرا وهي ممسكة بمضرب كرة البيسبول.

ومن المعروف أنها الأغنية التي أثارت الجدل حول أنها تغنيها لزوجها جي زي وما تردد عن خيانته لها، بسبب كلمات الأغانية التي رجح الكثيرون أنها عن حياتها الواقعية مع زوجها، بل وذهب البعض إلى أن تلك الخيانة كانت السبب في واقعة ضرب أختها لزوجها في المصعد.
ومع شدة اندماجها في شخصية المرأة الناقمة على زوجها، أخذت مضرب بيسبول وضربت به الكاميرا وكسرتها.

ويذكر أن الحفل مقام في ساحة ماديسون سكوير، في مدينة نيويورك الأمريكية. وكان منظمو الحفل قد أعلنوا أنهم سيعتمدون على مجموعة من مقدمي الاستاند أب كوميدي؛ إذا سيقدم الحفل الدويتو الكوميدي "كيجان مايكل كي وجوردون بيل"، إلى جانب جاي فارو ونيكول بير. ويعد ذلك مخالف لتقليد العام الماضي إذ قدمت الحفل المغنية الأمريكية مايلي سايرس.

شاهد غناء بيونسيه لأغنية Lemonade على المسرح