أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 29 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
بيونسيه

أثناء تقديمها لأغنيتها Lemonade خلال حفل توزيع جوائز VMAs المذاع على MTV، ضربت مطربة البوب الأمريكية بيونسيه الكاميرا الأمامية التي كانت تنقل البث المباشر مما أدى إلى تحطيمها.

وكانت بيونسيه تقدم استعراضًا لأغنية Lemonade وورائها 4 فتيات، وفجأة قررت أن تضرب الكاميرا وهي ممسكة بمضرب كرة البيسبول.

ومن المعروف أنها الأغنية التي أثارت الجدل حول أنها تغنيها لزوجها جي زي وما تردد عن خيانته لها، بسبب كلمات الأغانية التي رجح الكثيرون أنها عن حياتها الواقعية مع زوجها، بل وذهب البعض إلى أن تلك الخيانة كانت السبب في واقعة ضرب أختها لزوجها في المصعد.

ومع شدة اندماجها في شخصية المرأة الناقمة على زوجها، أخذت مضرب بيسبول وضربت به الكاميرا وكسرتها.

يشار إلى أن مغنية البوب الأمريكية فازت بأول جائزة لها في حفل توزيع جوائز VMAs المذاع على MTV، إذ أنها حصلت على جائزة أفضل فيديو طويل مبتكر، عن أغنيتها Lemonade.

شاهد غناء بيونسيه لأغنية Lemonade على المسرح

كما أنها مرشحة لـ9 جوائز آخري من بينها أفضل فيديو كليب لهذا العام، وأفضل فيديو لمطربة، وأفضل أغنية بوب، وبذلك تكون أكثر مغنية مرشح لجوائز بالحفل.

ويذكر أن الحفل مقام في ساحة ماديسون سكوير، في مدينة نيويورك الأمريكية. وكان منظمو الحفل قد أعلنوا أنهم سيعتمدون على مجموعة من مقدمي الاستاند أب كوميدي؛ إذا سيقدم الحفل الدويتو الكوميدي "كيجان مايكل كي وجوردون بيل"، إلى جانب جاي فارو ونيكول بير. ويعد ذلك مخالف لتقليد العام الماضي إذ قدمت الحفل المغنية الأمريكية مايلي سايرس.

كما سيشارك في التقديم كيم كاردشيان، وفريق Fifth Harmony، والمغنية الأمريكية بيبا ريكسسا، والسباح الأولمبي مايكل فيلبس ولاعبة الجمباز الاولمبية سيمون بايلز، والمغنية ريتا أورا، وجيمي فالون، وأنسيل إلجورت.

اقرأ أيضا
جوائز MTV الموسيقية- بالصور .. نيكي ميناج لا تستطيع المشي بفستانها الضيق

بالصور..كيم كارداشيان تثير الجدل بفستان شفاف في حفل الـ MTV

18 صورة من اللحظات الأولى لحفل توزيع جوائز MTV