يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
بلقيس فتحي

أبدت المطربة بلقيس فتحي استيائها من الموظفين الذين لا يحرصون على مساعدة المواطنين وعدم التزامهم بساعات العمل اليومية من خلال تعليق على فيديو نشرته.

ونشرت بلقيس عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram فيديو لحاكم دبي محمد بن راشد ال مكتوم نقلا عن قناة "الرؤية" وهو يتفقد أحوال البلاد.

وعلقت بلقيس على الفيديو وكتبت: "هل تريدون معرفة شخصية القائد الحقيقي؟ تفضلوا يا سادة.. محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي يصحو باكرا ليتفقد احوال رعيته.. وبالأخص رعيته ممن لديهم رعايا يجب ان ينهوا معاملاتهم ويسهلوا خدماتهم في الإمارة! ليفاجأ انهم "غير مداومين" هم نفسهم اللي لما تروح تقوله يا اخي ارجوك ساعدني انهي معاملتي يقولك روح للموظف اللي بالدور الأرضي ويكمل شات مع قروب الواتس!!! لا اريد التعميم فهي لغة الجهلاء.. سأقول البعض منهم ممن لم يلتزم بساعات الدوام بدعوى انه "مدير كبير".. كثر الله من امثالك يا بو راشد ونحن رعيتكم نتعلم منكم دروس وعبر في القيادة والالتزام والاحسان والرعاية والمسؤولية".


وكانت بلقيس أحيت الشهر الماضي حفلاً غنائياً كبيراً في مصر بفندق سميراميس وتم تنصيبها مبعوثة الأمم المتحدة لشؤون النساء في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا

بلقيس تبدأ مهامها مع الأمم المتحدة بمساعدة زوجها

صورة- هكذا أطلت بلقيس فتحي بحفلها في القاهرة

بلقيس فتحي مبعوثة الأمم المتحدة لشؤون النساء في الشرق الأوسط رسميا