أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
تايلور سويفت

ذكرت بعض الوسائل الإعلامية أن المغنية تايلور سويفت ستتغيب عن حضور حفل توزيع جوائز VMAs الموسيقية المذاع على MTV، وذلك رغم مشاركتها في الحفل خلال الأربع سنوات الماضية.

ولم تترشح "سويفت"، البالغة من العمر 26 عامًا، لأي جائزة من جوائز الحفل هذا العام. إذ لم يصدر لها ألبومات غنائية جديدة منذ ألبوم1989 الصادر في عام 2014، ومع ذلك فإن "سويفت" صورت أكثر من فيديو كليب لها خلال 2016 مثل Out Of The Woods، وWildest Dreams وكان من الممكن أن ترشح عليهم.

وأرجع موقع People، غياب "سويفت" هذا العام إلى المشاكل القائمة بينها وبين الثنائي الشهير كيم كاردشيان وكاني ويست ، بسبب الفيديو كليب الخاص بأغنية Famous، الذي شارك "ويست" فيه وتضمن بعض الألفاظ والمشاهد غير اللائقة لها.

ونفىت تايلور سويفت الموافقة على الأغنية وما جاء بها من إهانات، فإضظرت كيم كاردشيان لإظهار المكالمة التى تثبت موافقتها ومعرفتها بالأمر، ووصفتها بأنها "تايلور الكاذبة" و"نجمة البوب المخادعة"، وجاء رد سويفت على هذا الهجوم عبر صفحتها الرسمية على تويتر أن الموافقة كانت على ذكر اسمها فقط كدعم منها لصديق وزميل ليس أكثر، مضيفة أنه من الصعب على أي إنسان أن يرضى بالإهانة بشكل علني وأمام العالم بأسره، كما فعل معها بأغنيته.

يذكر أنه من المقرر أن تقدم كيم كاردشيان إحدى فقرات الحفل، كما سيقدم كاني ويست 4 دقائق على المسرح دون تحديد ما سيقوم به خلال هذه المدة.

اقرأ أيضا
قبل الحدث بساعات.. تعرف على التفاصيل الكاملة لحفل توزيع جوائز الـ VMAs الموسيقية على MTV

5 أفلام ومسلسلات تكشف قصص حياة هؤلاء الرؤساء

مسلسل Mr. Robot - اختفى "إيليوت" لتجد "دارلين" ذاتها في محاربة الوحوش