مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
أحمد رزق وأحمد أدم وحورية فرغلي

مع اقتراب موسم عيد الأضحى 2016 واستعداد العديد من صناع السينما لطرح أفلامهم في هذا الموسم المميز، قرر البعض الانسحاب والتراجع عن عرض أفلامهم وذلك بسبب اسباب عدة.

ويرصد موقع FilFan.com قائمة لـ 3 أفلام أعلن صناعها أنها لن تعرض في موسم عيد الأضحى مفضلين عرضها في مواسم أخرى لعدة أسباب :

1- كان من المقرر أن يعود أحمد آدم إلى السينما بعد غياب دام 8 سنوات بشخصية "القرموطي"، والتي سبق حققت شعبية كبيرة لدى الجماهير، حيث كان سيعرض له فيلمه الجديد "أبو مصعب القرموطي"، الإ أن قرار التأجيل جاء بحثا عن موسم أفضل يصلح لعرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية القرموطي الذي يتورط مع جماعة "داعش" الإرهابية، ويشارك في الفيلم إيمان السيد، محمود حافظ، تأليف محمد نبوي، وإخراج أحمد البدري.

2- كما تأكد خروج فيلم "يجعله عامر" لأحمد رزق من موسم عيد الأضحى بسبب عدم انتهاء التصوير، وتقرر عرضه في أجازة منتصف العام 2017، والذى يشارك في بطولته مع رزق بوسي، وبيومي فؤاد، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف سيد السبكي، وإخراج شادي على.


3- ويخرج فيلم "طلق صناعي" بطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني من سباق موسم عيد الأضحى، حيث قرر المخرج خالد دياب بالاتفاق مع الشركة المنتجة أن يتم تأجيل نزول الفيلم إلى دور العرض.

وتدور أحداثه حول زوجين يحاولان الحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، إلا أن الزوج يكتشف أن زوجته في الشهر التاسع من الحمل، وأنها أخذت حبوبا لتسريع الولادة، لتلد زوجته على أرض أمريكية ويحصل ابنه على الجنسية لتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، مصطفى خاطر، إيمان الزيدي، بيومي فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، مي كساب، تأليف محمد خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب.


اقرأ أيضاً

تعرف على حقيقة خروج فيلم محمد هنيدي "الخطة العامية" من موسم عيد الأضحى

محمد سامي يؤكد: "جواب اعتقال" فيلم عيد الأضحى

تعرف على مواعيد وأماكن حفلات عمرو دياب وحماقي ونانسي وإليسا وجنات في عيد الأضحى