يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
هبة مجدي

يبدو أن انشغال الممثلة هبة مجدي لم يجعلها تغفل عن تهنئة ابن شقيقتها بمناسبة عيد ميلاده فعلى الرغم من انشغال هبة بتصوير عدد من أعمالها الفنية الا انها حرصت على مشاركة جمهورها الاحتفال بميلاد ابن شقيقتها.

ونشرت هبة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة تجمعها بابن شقيقتها الصغير مجدي لتهنئه بعيد ميلاده.

وعلقت هبة على الصورة وكتبت: "عيد ميلاد سعيد دودي، حبيب قلبي مجدي ابن اختي".

وجاءت تعليقات الجمهور للتعبير عن حبهم لهبة مؤكدين أن هناك شبه بينها وبين ابن شقيقتها وتمنوا من الله أن يرزقها الذرية الصالحة.


على جانب أخر أعلنت هبة عن الصفحة المزيفة التي تحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي facebook مؤكدة ان ليس لها صلة بها وإنها لا تمتلك الا حساب واحد وهو حسابها الرسمي على موقع Instagram وطالبت جمهورها بعدم الانسياق حول ما تكتبه هذه الصفحة وطالبت جمهورها بالابلاف عنها ليتم وقفها.

وكتبت هبة: ا"لصفحة اللي ع الفيسبوك دي مش مسئولة عنها مش بتاعتي وبدأت تنتشر وبتنشر حاجات غريبة وناس كتير فاكرينها تبعي .. بليز اعملوا ريبورت عليها عشان تقفل وبأكّد أن صفحتي دي على انستجرام بس هي الصفحة الرسمية والحساب الرسمي الوحيد لي".



يذكر أن تشارك هبة الأن في تصوير فيلم "يوم من الأيام" بطولة محمود حميدة، هبة مجدي، لطفي لبيب، رامز أمير، لقاء سويدان ونخبة أخرى من الفنانين ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفي وإنتاج حسين القلا.

كما تشارك هبة حاليا في مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا وخالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، الهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات.

اقرأ أيضا

صورة- هبة مجدي مع محمود حميدة في "يوم من الأيام"

هبة مجدي تكشف لـ "في الفن" للمرة الأولى سبب عدم قضائها شهر العسل

صورة- هكذا أمضت هبة مجدي شهر عسلها