يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

علي الرغم من ظهور غادة عبد الرازق بمظهر ينال اعجاب جمهورها غالبا إلا أن هذه المرة اختلفت عن أي مرة سابقة، فبعد أن شاركت جمهورها منذ فترة باطلالتها الجديدة بالشعر الاحمر الا ان تلك المرة لم تنل صور غادة اعجاب عدد كبير من جمهورها.

وبعد ان اختفت غادة من قبل يومين لظروف لم تعلن عنها مما أثار قلق جمهورها عادت بسرعه لتفاجئ جمهورها مرة أخرى بعودتها لتشاركهم بصور من حياتها اليومية كعادتها.

ونشرت غادة عبر حسابها علي موقع الصور الشهير Instagram عدد من الصور التقطتها لنفسها وهي تظهر بلوك جديد بالشعر الأحمر إلا أن الصور أثارت عدم إعجاب قطاع كبير من جمهورها على الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها غادة بلون شعرها الأحمر.

ولم تعلق غادة علي الصور الا على صورة واحدة وكتبت :"❤️❤️❤️❤️ بحبكم جدااااا" بينما انهالت التعليقات عليها من جمهورها ليبدون عدم اعجابهم بلون شعرها مطالبينها بالعودة للون الاسود وهو لون شعرها القديم.










يذكر أن آخر أعمال غادة الفنية مسلسل "الخانكة" الذي شاركت به في السباق الرمضاني لهذا العام وهو من بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسي، أحمد عبد الوارث، والمسلسل من تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة وإنتاج مها سليم.

وكانت غادة عبد الرازق وقعت على عقود فيلمها الجديد الذي سيكون من إنتاج محمد السبكي وستبدأ مرحلة التحضير له قريبا، كما وقعت عقدا على مسلسل تليفزيوني جديد مع المنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

غادة عبد الرازق تعتذر لجمهورها لهذا السبب

غادة عبد الرازق باللون الأسود في جلسة تصوير جديدة

صورة - غادة عبد الرازق تنشر صورتها وهى نائمة