أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
بريتني سبيرز

شاركت نجمة "البوب" الأمريكية بريتني سبيرز، في فقرة Carpool Karaoke من برنامج The Late Late Show with James Corden الذي يقدمه الساخر البريطاني جيمس كوردن.

وبدأت سبيرز الفقرة بتأدية أغنيتها الشهيرة Baby One More Time بطريقة الكاريوكي، وعندما سألها كوردن عما إذا كان هناك دلالات خاصة لكلمات أغانيها، ردت بالنفي وأنها مجرد أغنية ولا تعرف ما المقصود بعبارة "فعلتها مرة أخرى".

كما أوضحت "سبيرز" خلال اللقاء أنها ترغب في أن يكون لديها 3 أطفال إضافيين إلى جانب طفليها، رغم أنها لا تريد أن تواعد رجل حاليًا وأنها غير مستعدة للزواج مرة ثانية.

وقالت سبيرز: "اعتقد أنني لن أجرب الرجال مرة أخرى أو أتزوج، اكتفيت منهم، ربما أقبل أحدهم لكن لن أتزوج، لم أعد أؤمن بالزواج بعد الآن".

وعن شعور طفليها الصغيرين عندما يشاهدون استعراضاتها في الحفلات بملابس مثيرة ردت سبيرز: "اعتقد أنهم يستوعبون أن هذه أمهم وهي في الاستعراض، فهو أمر أفعله منذ أن كنت فتاة صغيرة".

يشار إلى أن ألبوم بريتني سبيرز التاسع صدر أمس ويحمل اسم Glory، وكانت قد وعدت أنه سيكون الأفضل في تاريخ الموسيقى التي قدمتها، كما أنه من المقرر أن تحيي مطربة البوب الأمريكية غدًا، حفل توزيع جوائز MTV، الذي لم تشارك فيه منذ عام 2007، بحسب ما ذكر موقع Billboard.

يذكر أن سبيرز انضمت مؤخرًا إلى قائمة المشاركين في مهرجان آبل السنوي للموسيقى في لندن والمقرر إقامته الشهر المقبل، لتكون بذلك واحدة ضمن 10 مطربين تقررت مشاركتهم بالمهرجان، من بينهم مايكل بوبلي وتشانسن، فيما أعربت سبيرز عن ساعدتها بالعودة إلى لندن متوقعة أن تكون الحفلة عظيمة.

اقرأ أيضا
5 أفلام ومسلسلات تكشف قصص حياة هؤلاء الرؤساء
فيلم Moonrise Kingdom.. مغامرة "ويس اندرسون" الطفولية الساحرة
الثنائي الأكثر خصوصية "فاسبندر وأليشيا" يتحدثان لأول مرة عن حياتهما الشخصية وفيلمهما الجديد