مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
بيومي فؤاد

نشر الممثل الشاب صلاح الدالى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى Facebook صورة طريفة له أثناء قضاء لإجازة شهر العسل مع عروستخ، ليتفاجأ بوجود الفنان بيومي فؤتد نائماً على السرير الخاص بهما داخل غرفتهما.

وعلق صلاح الدالى على الصورة كاتباً "واحنا بنقضي شهر العسل دخلنا الغرفه في الفندق تخيلوا لقينا مين"، وجاءت التعليقات على الصورة كوميدية مؤكدين أن بيومي فؤاد تخطى حدود الشاشات وأصبح موجود فى أى مكان، فيما عبر البعض عن اعجابهم بطريقته في السخرية من انتشار بيومي فؤاد في الأعمال الفنية وبفكرة الصورة المبتكرة وأيضا بروح بيومي فؤاد التي تتعامل مع هذه السخرية بدرجة متميزة من التقبل وأيضا موافقته على المشاركة في تمثيل ذلك المشهد الطريف وقبوله نشر الصورة على سبيل الدعابة.


صلاح الدالي هو ممثل كوميدي شاب يقدم اسكتشات كوميدية على طريقة "الستاند أب كوميدي".

من ناحية أخرى يطل الممثل بيومي فؤاد صاحب حالة خاصة فى الوسط الفني المصري، ويستمر فى سيطرته على الادوار الكوميدية في السينما خلال موسم عيد الأضحى بمشاركته في فيلمى "كلب بلدي" و"حملة فريزر".

وكان الفنان الكوميدي قد أثار حالة طريفة بعدما شارك في 7 أعمال درامية خلال شهر رمضان الماضي، بالإضافة لعدد من الإعلانات، ما جعله بطل العديد من الـ comics التى تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية.

واستمرت تلك الحالة خلال موسم عيد الفطر، حيث شارك في بطولة 4 أفلام من أصل 6 أفلام تم طرحها.

اقرأ أيضاً

بالصور والفيديو- تعرف على التفاصيل الكاملة لخلاف محمد رمضان وبيومي فؤاد

السيطرة مستمرة.. بيومي فؤاد العامل المشترك بين "كلب بلدي" و"حملة فريزر" فى عيد الأضحى

صورة- بيومي فؤاد يتزوج دينا فى "حليمو ملك الشواطئ"