محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس، 2016 | آخر تحديث: السبت، 27 أغسطس، 2016
فيلم زهرة حلب

إختارت إدارة أيام قرطاج السينمائية في دورتها الـ27 الفيلم التونسي "زهرة حلب" لعرضه في حفل افتتاح الدورة المقبلة والتي تشهد الاحتفال بمرور 50 عاما على بداية فعاليات الاحتفالية السينمائية.

الفيلم من تأليف الباهي ايضا بالاشتراك مع ريا العجمي وبطولة هند صبري وهشام رستم وباديس باهي ومحمد علي بن جمعة، وتدور أحداثه حول سلمى أم شابة ، 37 سنة، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات طرأت على ابنها الوحيد المراهق، تتأزم الأحداث حينما يختفي ابنها في ظروف غامضة.

على صعيد اخر كانت الجهات المنتجة للفيلم أطلقت أول ملصقاته الدعائية باللغتين العربية والانجليزيةـ وهو يمثل عودة الممثلة التونسية هند صبري لللعمل في بلادها بعد غياب 7 سنوات منذ اخر مسلسلاتها "مكتوب" بينما 14 سنة سينمائيا منذ فيلم "عرايس الطين" عام 2002 مع المخرج الكبير نوري بوزيد.

والفيلم من إنتاج عدة شركات وهي عالية للإنتاج السينمائي والصباح اخوان - صادق الصباح- بالاضافة لهند صبري التي يعد الفيلم أول إنتاج سينمائي تشارك فيه شركتها الجديدة "سلام".

هند عبرت عن سعادتها وفخرها لاختيار الفيلم للعرض في دورة تاريخية مثل هذه الدورة التي يحتفل فيها مهرجان بلادها بيوبيله الذهبي.

اقرأ أيضا
بالفيديو- التفاف جمهور محمد رمضان حوله في السادسة صباحا

صورة- أحمد السقا يتحامل على إصابته ويحضر حفل تامر حسني في مارينا

الصورة الأولى من خطوبة أوس أوس على فتاة من خارج الوسط الفني