أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
Angry birds movie

بعد النجاح الذي حققه فيلم الرسوم المتحركة The Angry Birds Movie، المقتبس من سلسلة ألعاب فيديو شهيرة تحمل نفس الاسم وحصوله على إيرادات تجاوزت الـ300 مليون دولار، قررت شركة Rovio المنتجة للفيلم البدء في تحضير الجزء الثاني منه.

وقالت كاتي ليفورانتا المدير التنفيذي للشركة: "علينا استثمار النجاح الذي حققه الجزء الأول، إذا أنه استطاع تسجيل إيرادات ضخمة على مستوى العالم، ليصبح ثاني فيلم مقتبس عن سلسلة ألعاب يحقق هذه الأرقام بعد فيلم Warcraft"، بحسب ما ذكر موقع Wall Street Journal.

وكانت أحداث الجزء الأول حول أربعة من الطيور الغاضبة هم "ريد"، "تشك"، "بومب" و"ماتيلدا"، تبلغهم معلومات حول احتمالية قدوم مجموعة من الخنازير إلى جزيرتهم السعيدة الهادئة، ولكن الخنازير لا تسعى للعيش معهم بسلام بل تريد تدمير جزيرتهم، وعلى الطيور الغاضبة الاتحاد سويا في فريق واحد ضد خطط تلك الخنازير.

ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات الفيلم الممثل بيتر دينكليدج الحاصل على جائزة جولدن جلوب في مسلسل Game of Thrones، وداني ماكبرايد، وجيسون سوديكس، ومايا رودولف، وجوش جاد، وقام بكتابة القصة والسيناريو جون فيت وأخرجه فيرجال رايلي وكلاي كايتس.

جدير بالذكر، أن فيلم The Angry Birds Movie مقتبس من سلسلة ألعاب تحمل الاسم ذاته وحققت منذ صدورها في 2009 معدل تحميل قياسي على الهواتف الذكية تجاوز المليار مرة.