يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

بعد أن أثارت الممثلة غادة عبد الرازق قلق جمهورها منذ أيام لنشرها صور تحمل عبارات تحمل ابتعادها تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي، عادت وتراجعت وحذفت جميع الصور التي كان نشرتها لتعتذر لجمهورها عما بدر منها.

نشرت الممثلة غادة عبد الرازق عبر حسابها بموقع Instagram منشورا، لتعتذر للجمهور عما بدر منها من قبل من اختفاء ولكن لم تفصح عن الأمر الذي جعلها تفعل ذلك.

وعلقت غادة على الصورة وكتبت: "أنا أعتذر لكل جمهوري على الي حصل منى بس والله كان غصب عني أرجوكم متزعلوش مني أنا بجد بحبكم جدا ورجعت بس. علشان خاطركم بعض النظر عن الأسباب وأكيد أنا أقوى بربنا وبيكم ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️".

وعبر جمهور غادة عن فرحتهم بعودتها ولكن تساءل البعض عن سبب التصرف المريب الذي قامت به.



يذكر أن آخر أعمال غادة الفنية مسلسل "الخانكة" الذي شاركت به في السباق الرمضاني لهذا العام وهو من بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسي، أحمد عبد الوارث، والمسلسل من تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة وإنتاج مها سليم.

وكانت غادة عبد الرازق وقعت على عقود فيلمها الجديد الذي سيكون من إنتاج محمد السبكي وستبدأ مرحلة التحضير له قريبا، كما وقعت عقدا على مسلسل تليفزيوني جديد مع المنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

غادة عبد الرازق باللون الأسود في جلسة تصوير جديدة

غادة عبد الرازق تثير قلق جمهورها بعبارة : مغلق تماما

بالفيديو- قبلات غادة عبد الرازق و محمد السبكي بعد توقيع عقد فيلم جديد.. والمتواجدين "كفاية بوس"