يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
رولا يموت

بعد تعرض المغنية اللبنانية رولا يموت للكثير من الانتقادات والهجوم بعد أن طرحت أغنيتها المصورة "أنا رولا" والحديث عن استدعائها أمام النيابة لاتهامها بأفعال مخلة للآداب، من الواضح أن الأمر لم ينته بعد.

ومن الواضح أن تستمر رولا في دوامة القضاء والتحقيقات والنيابة، لكنها ليست المرة الأولى التي تقف فيها رولا أمام القضاء بعد اتهام أختها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي لها بالسب والقذف.

وقامت رولا بنشر صورة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور Instagram من دعوى قضائية قامت رولا برفعها على صحفي لم تفصح عن اسمه وتعمدت رولا على إخفاء اسم الشخص المدعى عليه والتهمة التي تتهمه بها أيضا.

وعلقت رولا على الصورة وكتبت: "كل عاطل عن العمل صار بدو يشتغل صحافي وإعلامي وبهلاواني وبلا شهادات!!. ويستعمل اسمي لينلكش طنشت كتير بس لهون وبس كل واحد هلق يفرجيني رجوليتو وشرفو وكرامتو وإمانوا الحكي موجه للذكر والأنثى معا.. الكل بدو يتعاقب الكل".

يذكر أن رولا فاجأت جمهورها منذ أيام بغلق حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram وجعله مخصص للأصدقاء فقط، تجنباً للتعليقات السيئة التي تأتيها من أشخاص مجهولين.

يشار إلى أن رولا يموت طرحت أغنية مصورة واحدة حملت اسم "أنا رولا"، وظهرت فيها بشكل تسبب لها في انتقادات واسعة، إذ ضمت الأغنية العديد من المشاهد لها وهي ترتدي "المايوه"، ومشاهد أخرى وهي تستجم على المسبح، اعتبرها الجمهور تهدف فقط للعري ولفت الأنظار.

وتلقت رولا الكثير من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بل وطالب البعض بحذف الأغنية واتخاذ إجراءات لمنع انتشار هذا الشكل من الأغاني المصورة.

اقرأ أيضا
صورة - بعد الضجة الكبيرة حولها رولا يموت تتراجع وتجعل حسابها على Instagram للأصدقاء فقط
رولا يموت تعلن عن تقديمها أغنية للأطفال قريباً
بالفيديو- رولا يموت تبرئ أغنيتها من التحقيق وتؤكد: البنات على الشاطئ يفعلن مثلي