أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
دونالد ترامب يهاجم نجوم هوليوود الداعمين لهيلاري كلينتون

بعد إعلان عدد من ممثلي وصناع السينما في هوليوود دعمهم لمرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، ومساعدة حملتها في جمع التبرعات وإقامة المؤتمرات، في مقابل رفض ومهاجمة بعضهم لمرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية.

قال ترامب أثناء إحدى جولاته الانتخابية في ولاية فلوريدا، إن "المتحمسين فقط لفوز هيلاري كلينتون في الانتخابات هم مشاهير هوليوود"، مضيفًا: "الشعب لا يعرف أين هي، وما الذي ستقدمه لهم، فقط مشاهير هوليوود من يقفون ورائها وهم ليسوا الشعب كله ولا يمكن الاعتماد عليهم"، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

وتابع مرشح الحزب الجمهوري: "هؤلاء المشاهير يتبرعون بأموالهم الآن، لأنهم يريدون وصول شخص معين إلى السلطة، ليس لمنفعة بلادنا، بل لمنفعة محافظهم الخاصة".

يأتي ذلك بعد الرحلة الأخيرة التي زات فيها "كيلنتون" مدينة لوس أنجلوس، لعقد مؤتمر جمع التبرعات المالية لحملتها في منزل النجمين جيسيكا بيل، وجاستن تيمبرليك، بحضور كلا من توبي ماجوير، وجينيفر أنستون، وشوندا رايمز.

يشار إلى أن على رأس الداعمين لـ"كلينتون": الممثلة ميريل ستريب، والممثل ليوناردو دي كابريو، والممثل روبرت دي نيرو، والممثلة لينا دونهام، والممثلة أمريكا فريرا، بالإضافة إلى المغنية كاتي بيري.

وكان الممثل روبرت دي نيرو هاجم مرشح الحزب الجمهوري خلال مهرجان سراييفو قائلا: "كل ما يقوله أخرق، وغير مقبول، وسخيف، ولا ينبغي أن يقال".

يذكر أن دونالد ترامب قد وصف كلينتون مؤخرًا بـ"المتعصبة"، وردت عليه بأنه يقود حملة كراهية، واصفة إياه بالعنصري المريض بجنون العظمة.

اقرأ أيضا
فيلم Nine Lives .. كيفين سبيسي يفشل في أداء دور القطة

لا تفوتك هذه الأفلام.. قائمة بأفضل 100 فيلم في تاريخ السينما العالمية منذ عام 2000

من بينهم The Conjuring 2 وHush.. تعرف على أفضل 10 أفلام رعب في 2016