أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
Justice League Dark

ما زالت تستغل شركة Warner Bros القصص المصورة التي تنتجها شركة DC Comics لتحولها إلى أفلام سينمائية ناجحة، وبعد أن أنتجت أفلام عن الشخصيات الخيالية "سوبر مان" و"باتمان"، تتجه حاليًا لانتاج فيلم Justice League Dark الذي سيضم مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين في فيلم واحد.

ووقع الاختيار على المنتج والمخرج دوج ليمان لإخراج الفيلم الجديد، وسيضم شخصيات خارقة مثل "جون قسطنطين" الذي ظهرت شخصيته في فيلم Constantine في عام 2005 وأدي دوره الممثل كيانو ريفز، وشخصية كائن المستنقع الذي ظهر له فيلم خاص عام 1982، إلى جانب شخصيات ديد مان، وزاتانا، وظل الرجل المتحول، بحسب ما ذكر موقع Variety.

والفيلم دخل في مرحلة تحضيرات استمرت لعدة سنوات إذ كان من المقرر أن يخرجه المخرج المكسيكي ديل تورو، وهو واحد من أهم مخرجي هذه النوعية من الأفلام، ولكن حل محله المخرج دوج ليمان مخرج أفلام الأكشن Mr. and Mrs. Smith، وThe Bourne Identity.

وهذا ليس أول تعاون بين دوج ليمان وشركة Warner Bros فقد عملوا معًا في عام 2014 خلال فيلم Edge Of Tomorrow، الذي حظى بإعجاب وإشادة العديد من النقاد.

فيلمJustice League Dark سيكون من تأليف مايكل جيليو، والمنتج التنفيذي سكوت رودين، ولم يفصح عن أسماء الممثلين المشاركين فيه حتى الآن.

يشار إلى أن شركة DC Comics واحدة من أشهر مجلات القصص المصورة الأمريكية، وفي عام 2011 قررت أن تعيد إنتاج شخصيات الأبطال الخارقين الخاصين بها فيما يعرف باسم The New 52 مما سهل على الكثير من العشاق الجدد لهذا الفن من القصص المصورة أن يتعرفوا على هؤلاء الأبطال، مثل أفلام مثل Dark Knight Return وBatman Assault of Arkham.

اقرأ أيضا
15 صورة لجنيفر لورانس صاحبة الدخل الأعلى في العالم.. 46 مليون دولار

من بينهم The Conjuring 2 وHush.. تعرف على أفضل 10 أفلام رعب في 2016

موضة هوليوود في إحياء الكلاسيكيات.. بين الرغبة في إعادة المجد والفقر الإبداعي