دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
زينة وأحلام ورنا سماحة

بعد موضة الـ Instagram ونشرهم لأجمل اللحظات التي يعيشونها، توجه عدد من المشاهير إلي التطبيق الجديد Snapchat لتصوير فيديوهات كوميدية يتغيير من خلالها أشكالهم، وأصواتهم.

ويرصد موقع Filfan.com بعض هذه الفيديوهات الذي نشرها المشاهير.

زينة
تعد زينة واحدة من أكثر الفنانات اللائي تأثرن بتطبيق Snapchat، حيث إنها تنشر عدد من هذه الفيديوهات التي تُغني بها علي صفحتها بموقع Instagram، وكانت أبرز الفيديوهات التي صورتها لنفسها وهي تُغني Impossible، وكتبت عليها "أغنيتي المفضلة" .


ساندي
نشرت ساندي فيديو لها وهي تضع شكل "باندا" على وجهها، من الـ Snapchat، وكانت تُغني "حبيتك تنسيت النوم"، وكتبت عليها "نسيت كلمات الأغنية" .


ياسمين عبدالعزيز

نشرت فيديو لها وهي تضع فراشات علي شعرها وترسل قبلة لجمهورها عبر تطبيق Snapchat و Instagram .


نيكول سابا

أما نيكول سابا فقد نشرت فيديو علي Instagram، وهي تضع وجه كلب علي وجهها، من تطبيق Snapchat وكانت وقتها تستعد لإحياء حفل غناء ويقوم الماكير بوضع المكياج لها.


رنا سماحة

منذ بداية إطلاق تطبيق Snapchat وكانت رنا سماحة تنشر عدد من الفيديوهات لها بموقع Instagram، وكانت أخرها تضع شكل نحلة علي وجهها وهي تُغني "ضميري بيأنبني" .


أحلام

وكانت أحلام ضمن النجوم الخلجيين المُنضميين لتطبيق Snapchat مؤخراً، وبدأت بنشر فيديوهات لها على Instagram وهي تضع فرشات على رأسها وتُغني إحدي أغنياتها وهي "حبيبي ما" .


اقرأ ايضاً

شاهد غادة عادل تنشر صورة جديدة تجمعها بعمرو دياب
شريهان تتألق وتعود إلى العشرينات في صورة جديدة لها
بالصورة – ميريام فارس بـ "المايوة" وتعلق: العودة إلى الجنة