مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
محمد رمضان

فاجأت الإذاعية إيمان مختار مقدمة برنامج "على الصبحية "على إذاعة 9090، أحد المستمعين المتابعين لبرنامجها بحضور العرض المسرحى "أهلا رمضان" بطولة الفنان محمد رمضان ومقابلته شخصيا وذلك غدا الخميس.

وذلك بعد أن عبر المستمع عن أمنيته فى اتصال مع البرنامج لمقابلة محمد رمضان أكثر من مرة، وقد قامت مقدمة البرنامج بعمل اتصال مع الفنان محمد رمضان وأبدت له رغبة المستمع فوافق على الفور على مقابلته وحدد لها موعد مساء غدا الخميس لحضور العرض المسرحى "أهلا رمضان" وذلك على مسرح الهرم.

مسرحية "أهلاً رمضان" تأليف وليد يوسف واخراج خالد جلال وبطولة محمد رمضان وروجينا واحمد فؤاد سليم وهنا الزاهد ومحمد على رزق وحسام داغر.

وتدور أحداثها مسرحية حول شخصية رمضان، الذي يعمل حارسا للقصر الذي يجد نفسه الوريث الوحيد له بعد وفاة صاحبه، ويشارك رمضان البطولة روجينا وحسام داغر وأحمد فؤاد سليم وشيماء سيف، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال.

كما توضح المسرحية استغلال الشباب باسم الدين أو باسم الشعارات السياسية، وتغييب عقولهم من خلال إقناعهم بأفكار تخدم مصالح فئة معينة، وتتضمن الكثير من الأغاني الناقدة لهذه الفكر منهم أغنية "داعش"، كلمات حسن راؤول وألحان عمرو مصطفى.

من ناحية أخرى تعاقد محمد رمضان مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والمنتج كامل أبو على أثناء توقيعه عقد شراكة معهم ليكون هو بطل أول الأعمال الفنية من إنتاج "إعلام المصريين" و"مصر للسينما" بعد الشراكة.

اقرأ أيضاً

بالصور.. مسرح الهرم يرفع لافتة كامل العدد بـ "أهلاً رمضان"

محمد رمضان يكشف: مسرحية "أهلاً رمضان" تستمر إلى 1000 ليلة

بالصور - محمد رمضان يتعاقد مع أحمد أبو هشيمة على بطولة عمل فني