يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
حمدي الميرغني

شارك الممثل الصاعد حمدي الميرغني جمهوره بصور من كواليس أفلامه التي شارك بها من قبل وأيضا الأعمال التي مازال يعمل على تصويرها.

ونشر حمدي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "Instagram" صور من كواليس أفلامه.

وكانت الصورة الأولى من كواليس فيلم "جحيم في الهند" والتي ظهر فيها مع الممثلة ياسمين صبري والتي وصفها بالسندريلا وكل من محمد امام والمنتج الفني احمد مظهر

وعلق حمدي على الصورة وكتب: كواليس جحيم في الهند مع السندريلا ياسمين صبري والعالمي محمد امام والمحترم المنتج الفني احمد مظهر ❤️


أما الصورة الثانية فكانت من فيلم "كلب بلدي" والذي يشارك به حمدي مع أحمد فهمي وأكرم حسني ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك.

وظهر حمدي في الصورة بصحبة المخرج معتز التوني والممثل أحمد فهمي وكتب: كواليس فيلم كلب بلدي مع حبايب قلبي ....المخرج الاستاذ العالمي معتز التوني...والمبدع الكوميديان ابو اقكار مجنونه احمد فهمي.


أما الصورة الثالثة فكانت إستعاده حمدي لذكرياته ولكن ليس في فيلم بينما كان مسلسل "نيللي وشريهان" الذي تم عرضه في شهر رمضان الكريم والذي حقق نجاح ساحق وعبر حمدي عن سعادته بالدور الذي قدمه من خلال صورة جمعته بعدد كبير من فريق عمل المسلسل وكتب: "ذكريات ...كواليس...نيللي وشريهان ....مبسوط اني الحمدلله عملت دور عبدالعزي".


من الجدير بالذكر أن يشارك حمدي الميرغني الأن في تصوير فيلم "كلب بلدي" مع عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، وويزو ومن تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني ومن المقررعرضه في عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا

حمدي الميرغني: هذا هو سر نجاح فيلم "جحيم في الهند"

أحمد فهمي وأكرم حسني ينتهيان من "كلب بلدي"

تعرف على شخصية أحمد فهمي في فيلم عيد الأضحى "كلب بلدي"