أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
مايسي ويليامز في دور آريا ستارك

بعد انتهاء الجزء السادس من مسلسل Game Of Thrones بنهايات غير متوقعة للأبطال والكشف عن كثير من المفاجأت التي يترقب مشاهدو المسلسل متباعتها، ينتظر الجميع الجزء السابع منه المقرر صدوره في الموسم الصيفي لعام 2017.

وكتبت مايسى ويليامز، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، أنها بعد قراءتها لسيناريو الجزء السابع تفاجئت بتطور الأحداث أكثر وأنها أخذت أبعاد مختلفة، قائلة: لن يستطيع أحد توقع ما سيحدث في الجزء الجديد والجميع سيتفاجئ، ولكن الأمور ستزداد سوءًا".

وتجسد مايسي ويليامز، البالغة من العمر 19 عامًا، شخصية آريا ستارك في مسلسل Game Of Thrones، الابنة الصغرى لإدوارد ستارك وكاتلين ستارك، التي تتعرض لظروف قاسية بعد وفاة والدها وتشتت أسرتها ولكن تواجه ما تمر به بكل شجاعة.

وبدأت شبكة HBO التليفزيونية المنتجة للمسلسل في التحضيرات للجزء السابع في شهر يولية الماضي، وسيكون الجزء الجديد مكون فقط من 7 حلقات وليس 10 حلقات كما اعتاد المشاهدون في المواسم السابقة.

كما أصدرت الشبك 4 فيديوهات دعائية لـ 4 مرشحين للانتخابات يتنافسون على العرش الحديدي وذلك في إطار الدعاية التشويقية للحرب التي تحدث ضمن أحداث مسلسل Game Of Thrones، ويأتي ذلك بعد أن أطلقت الشبكة في بداية الشهر الجاري موقع "GOT Party"، تحث فيه المشاهدين للدخول للتصويت للشخصية التي تستحق الفوز بالعرش في نهاية المسلسل.

وكان السؤال المصاحب للفيديوهات هو من يستحق: شخصية سيرسي لانستر أم دانيرس تارجاريان أم جون سنو أم بيتر باليش "ذو الإصبع الصغير"، فكل شخصية لها فيديو خاص تحاول إقناع المصوتين لكي يدعموها.

اقرأ أيضا
من بينهم The Conjuring 2 وHush.. تعرف على أفضل 10 أفلام رعب في 2016

موضة هوليوود في إحياء الكلاسيكيات.. بين الرغبة في إعادة المجد والفقر الإبداعي

تعرف على إيرادات شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع.. "Suicide Squade" يتصدر القائمة