أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
ميج رايان وتوم هانكس

بعد مرور 18 عامًا على آخر ظهور لهما سويًا على الشاشة في فيلم You‘ve Got Mail، يجتمع الثنائي توم هانكس، البالغ من العمر 60 عامًا، وميج رايان، البالغة من العمر 54 عامًا، في فيلم Ithaca الذي يعد أو تجربة إخراجية لها.

وتدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية، حول فتى مراهق يدعى "هومر ماكالاي"، عمره 14 عامًا، يخضع للإعداد والتدريب كي يكون أسرع موصل للبرقيات فى بلدته، مستخدمًا الدراجة، وينقل الفتى الأخبار على تنوعها للجميع لكن برقية واحدة تقلب حياته راسًا على عقب.

الفيلم مستوحي من رواية "الكوميدية الإنسانية" للكاتب وليام سارويان الصادرة عام 1943، والتى تتحدث عن أهمية الاستمتاع بالحياة، وقسوة التغييرات التي تواجه البشر، وصعوبة الموت، من خلال البرقيات التي يوصلها الفتي.

وكشفت ميج رايان في حوارها مع Hollywood Reporter أن مشاهد "هانكس" في الفيلم استغرقت يوم واحد فقط، موضحة: "توم هانكس صديقي منذ سنوات عدة وحضر لمساندتي فقط في أولى تجاربي الإخراجية، وفي نهاية يوم التصوير شكر جميع العاملين بالفيلم لدعمهم لي قائلا شكرًا لوجودكم بجانب صديقتي ميج رايان".

واشترك الثنائي الشهير في عدد من الأفلام منها Sleepless In Seattle، وThe Volcano. ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم يوم 9 سبتمبر المقبل ويشارك في بطولته أيضًا مولي جوردون، وايميلي ماري بالمر، وسكوت شيبارد، واليكس نيوستادر، وجابريل باسو، والفيلم من تأليف إيريك جاندرسون.

اقرأ أيضا
مايسي ويليامز: أحداث Game Of Thrones ستزداد سوءًا في الجزء السابع

من بينهم The Conjuring 2 وHush.. تعرف على أفضل 10 أفلام رعب في 2016

موضة هوليوود في إحياء الكلاسيكيات.. بين الرغبة في إعادة المجد والفقر الإبداعي