دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
هشام منصور ومنى زكي وأنغام

ربما لم يكن يدرك المؤلف الساخر هشام منصور أن صورته التي التقطها مع منى زكي وأنغام في حفل عمرو دياب، ونشرها عبر صفحته بموقع Instagram ستتحول إلى حديث العديد من صحفات ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

هشام منصور كان سعيدا بالتقاط الصورة ونشرها عبر حسابه بـ Instagram، ونشرتها أيضا أنغام عبر صفحتها بموقع Facebook لكن بعد عمل Crop لها وحذفت هشام الذي كان يقف على يسار الصور، لتبقي هي ومنى زكي فقط بها، وكتبت تعليقا عليها : مع ‏منى زكي‬ من حفلة عمرو دياب‬ امبارح، واستبعدت تمام الطرف التالت في الصورة وهو هشام منصور.

الصورة المعاد تعديلها بواسطة أنغام أثارت موجة من السخرية على مواقت التواصل الاجتماعي وانتشرت العديد من الـ Comics الساخرة من الموقف وحذف هشام من الصورة، وينشر موقع FilFan.com بعض منها .

الصورة التي نشرتها أنغام من حفل عمرو دياب، والذي أُقيم أمس الجمعة في قرية مراسي بالساحل الشمالي .

وقام محمد هنيدي بمشاركة الجمهور في إستغلال هذا الموقف وتحويله إلى مادة للضحك، ونشر صورة من كارتون "شركة المرعبين المحدودة"، وكتب عليها "حاسس بيك" .


وقام أخر بنشر مشهد من فيلم "حلم العمر"، وكتب عليها حوار بين هشام منصور وأنغام، حيث كان الحوار كالتالي ..
هشام : هاخد سيلفي معاكم
أنغام : هقصك


بينما رد هشام منصور على أنغام بطريقة طريفة، وهي نشر فيديو له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي Facebook، وهو يُشاهد الصورة الذي تم حذفه منها ويستمع لأغنية أنغام "مجبش سيرتي" .

اقرأ ايضاً

عائلة السبكي تحتل سوق السينما بنجوم الصف الأول.. تعاقدات بالجملة ومشاريع تنتظر الإعلان

ذكريات "في الفن".. هواية كمال الشناوي التي لم تتحقق.. ليست الرسم فقط

ياسمين صبري لـ "في الفن": أقدم هذه الشخصية! مستحيل