أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
بريتني سبيرز

بعد طرحها لأربع أغاني من ألبومها التاسع Glory، كشفت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، عبر حسابها على موقع Twitter، عن أسماء جميع الأغاني التي سيتضمنها الألبوم الجديد.

ووعدت سبيرز جمهورها بأن الألبوم الجديد سيكون انطلاقة فنية وظهور مختلف لها عما سبق، حتى أنه سيكون الأفضل في تاريخ الموسيقى التي قدمتها.

ومن المقرر أن يطرح الألبوم يوم 26 أغسطس المقبل، أي قبل يومين من إحيائها حفل توزيع جوائز MTV، الذي لم تشارك فيه منذ عام 2007، بحسب ما ذكر موقع Billboard.

وكانت سبيرز قد روجت للألبوم بعدد من المقاطع الموسيقية منها أغنية Make ME feat G-Eazy والفيديو المصور لها، ولكن تسربت الشائعات أن هذه ليست النسخة الأصلية للفيديو وأن النسخة الأولى التي تم تصويرها أجريت بعض التعديلات عليها لاحتوائها على إيحاءات جنسية، مما دفع محبي سبيرز أن يطالبوها بالإفراج عن الفيديو الذي أخرجه ديفيد لاشابيل.

وكان آخر ألبومات بريتني صدر عام 2013، والذي حمل اسم Britney Jean، ولكنه لقى بعض الهجوم من قبل المتخصصين في عالم الموسيقى والجمهور أيضًا وقالوا أنه لا يبعت على الشعور بالدفء بين المستمعين، ولا يعتبر مثيرًا بحسب ما روجت له المغنية الأمريكية.

أغاني ألبوم Glory:
Invitation
Make Me… (feat. G-Eazy)
Private Show
Man on The Moon
Just love Me
Clumsy
Do You Wanna Come Over?
Slumber Party
Just Like Me
Love Me Down
Hard To Forget Ya
What You Need
Better
Change Your Mind (No Seas Cortes)
Liar
If I’m Dancing
Coupure Électrique