محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس، 2016 | آخر تحديث: الجمعة، 19 أغسطس، 2016
مينا عطا ورنا سماحة

طرحت شركة ميلودى ميوزيك إحدى شركات مجموعة ميلودى إنترتينمنت أغنية مصورة تجمع بين رنا سماحة ومينا عطا نجما ستار اكاديمى بعنوان "عيش حياتك"، من كلمات والحان نادر كمال والتوزيع لإسلام زكى.

الكليب يتضمن فى كلماته وصورته دعوة صريحه للحب، التفاؤل ، البهجة والأقبال على الحياه من جديد واظهار الايجابيات والابتعاد عن الطاقة السلبية.

بهذا الفيديو كليب تضيف ميلودى لكتالوجها الفنى دويتو جديد بعدما قامت من قبل بإنتاج أعمال غنائية مشتركة عديدة مثل إعادتها إنتاج وتصوير أغنيه أحسن ناس الشهيره للفنانه داليدا لمجموعه من الفنانين من بينهم هيثم سعيد، حسام حبيب ، مى سليم وأخرون، حسبما جاء في بيان صحفي.

ومن المقر أن يعرض الكليب حصريا على قناة ميلودى التى من المقرر أن تعود للبث قريبا.

وكان عرض مؤخرا على معظم القنوات الفضائية فيديو كليب أغنية "في مصر بس" لرنا سماحة ومينا عطا بمناسبة الاحتفال بـ 30 يونيو، وتم نشر الأغنية على موقع يوتيوب بالامس الاربعاء.

وتم تصوير الأغنية "في مصر بس" بأحد المباني المطلة على النيل بمنطقة المنيل مؤخرا، واستغرق التصوير أكثر من 20 ساعة متواصلة.

و"في مصر بس" اخراج سيف يوسف وكلمات عمرو رشيد وألحان أحمد رشيد وهندسة صوتية محمد عاطف الحلو والتصوير لوكالة "كوتي ايمدجز" لصاحبها أحمد كوتي.

اقرأ أيضا
"في مصر بس".. أغنية مشتركة بين رنا سماحة ومينا عطا بمناسبة 30 يونيو

بالصور والفيديو- هيفاء الأصل وثلاث نسخ

بالفيديو - رانيا ودنيا تؤسسان أول فريق نسائي مصري لـ"الطبلة"