أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
ديفيد شويمر

كشف الممثل الكوميدي ديفيد شويمر الشهير بدور "روس جيلر" في مسلسل الست كوم Friends، أن المسلسل الذي بدأ في منتصف التسعينيات وانتهي في عام 2004، أثر على حياته وعلاقاته بالآخرين، بل وتسبب في رفضه لبعض الأدوار.

وأوضح "شويمر" خلال حديثه مع Hollywood Reporter أنه عرض عليه دور "Jay"، في فيلم Men In Black، الذي جسده الممثل ويل سميث، لكنه اضطر لرفض الدور بسبب انشغاله بتصوير الجزء الثالث من مسلسل friends، بالإضافة لوجود عرض آنذاك من شركة Miramax بأن تنتج له 3 أفلام على أن يكون واحد منهم من إخراجه والذي صدر بعد ذلك تحت اسم Since you ‘ve Been Gone، قائلا: "لطالما حلمت بأن أصبح مخرجًا وكنت أود أن يكون أن يكون أول فيلم من إخراجي مميز".

وأشار ديفيد شومر إلى أن الشهرة كان لها أثرا سلبياً عليه، فقد تغيرت علاقاته بمن حوله، وبدلا من أن يتحدث مع الجميع ليكتسب خبرات تفيده في تطوير أدائه التمثيلي، اضطر لأن يختبئ من الناس، موضحًا: "تدمرت علاقتى بأصدقائي على مدار السنوات، وكل شئ لم يعد كما كان من قبل".

يذكر أن "شويمر" يعود من جديد إلى التلفزيون بعد غياب استمر لمدة 12 عامًا بمسلسل The People v. O.J. Simpson: American Crime Story، الذي يؤدي فيه دور روبرت كارداشيان، وترشح على أثره لجائزة الإيمي كأفضل دور مساعد.


اقرأ أيضا
أبيجيل برسلن تهاجم "جولدز جيم" بسبب إهانتها للمرأة...والرد الصادم: نأسف الإعلانات خاصة بمصر فقط

"وادي الذئاب الانقلاب".. فيلم تركي عن محاولة الانقلاب الفاشلة على أردوغان

بالفيديو- قبلات غادة عبد الرازق و محمد السبكي بعد توقيع عقد فيلم جديد.. والمتواجدين "كفاية بوس"