نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
محمد السبكي

​يعتبر المنتج محمد السبكي واحد من المشاهير المتواصلين مع جمهورهم كثيرا عبر موقع الصور الشهير Instagram، فهو دائما ينشر فيديوهات وصور جديدة له ويكشف عن الأعمال الجديدة التي يقوم بإنتاجها.

ولكن السبكي على عكس كثير من الفنانين الذين يحرصون على أن يظهروا في الصور والفيديوهات بشكل مرتب، فأغلب فيديوهات السبكي تكون مضحكة وطريفة.

في بداية الأمر فأن السبكي لم يكن معتادا على التصوير فكثيرا من الفيديوهات يظهر وهو يتسأل إن كانت التصوير يحدث بالفعل، وماذا يفعل ويستعين بأحد لتوضيح الأمور له.


وإذا تابعت حساب محمد السبكي عبر موقع Instagram ستجد أن هناك أشياء دائما يقوم بمشاركتها مع جمهوره.


الصور العائلية

ينشر محمد السبكي صورا لعائلته والدته وبناته، سواء يظهر معهم في الصورة أو صور منفرده لهن.




فيديوهات مضحكة

في الفترة الأخيرة أغلب ما ينشرة السبكي هو فيديوهات مضحكة، غالبا ما يستخدم تأثيرات ليظهر تارة على شكل النحلة وبالطبع يخرج صوته بطريقة غريبة، وتارة تاج الورود على رأس.




Selfie

أغلب الصور التي ينشرها السبكي لنفسه يكون التقطها بطريقة الـ Selfie ويبدو أن السبكي حتى الآن غير متمكن من أن تكون صورته ملتقطة بطريقة صحيحة.



كواليس قديمة

يشارك السبكي جمهوره بصور من كواليس أفلام قديمة أنتجها، كصور من فيلم "عمر وسلمى 1" مع تامر حسني ويظهر مزاحهم في الكواليس.



السبكي ونجمات لبنان

في أغلب الفيديوهات يظهر محمد السبكي مع فنانات لبنانيات، وتكون علاقاتهم متقاربة، كأن يحتفل بعيد ميلاد فنانة، أو ينشر فيديو من استقبال فنانة في مكتبة.



الأدعية والصور المضحكة

للأدعية الدينية والصور التي تنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبها كلمات مضحكة مكانا في Instagram السبكي، فهو يشاركها مع متابعيه ليضحك معهم.



صور الشباب

يعود السبكي بذكرياته وينشر صور له من فترة شباب تكون بالأبيض والأسود، ويظهر بها بشكل مختلف بسبب تطريقة قصة شعره والتي تكون ملائمة للفترة الزمنية التي التقطت بها الصورة.




طالع أيضا:

بالفيديو- قبلات غادة عبد الرازق و محمد السبكي بعد توقيع عقد فيلم جديد.. والمتواجدين "كفاية بوس"
باسم يوسف ساخرا من شراء 4 طيارات رئاسية: البلد دي فعلا بتاعتهم
محمد رمضان يرد على تعليق أشرف زكي على سيارته: "رد حكيم"