أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
ابيجيل برسلن

أبدت الممثلة أبيجيل برسلن، استيائها من الإعلانات الترويجية التي تستخدمها سلسلة صالات الألعاب الرياضية "جولدز جيم" للحث على الاشتراك بها وممارسة الرياضة، قائلة: "مثل هذه الدعاية تروج لصور خاطئة عن الجسم المثالي، وتقلل الثقة بالنفس".

وكتبت "برسلن" على حسابها بموقع Instagram رسالة إلى جولدز جيم "يجب أن تخجلوا من أنفسكم ومن الوسائل الدعائية التي تستخدمونها، فمثل هذه الإعلانات هي السبب الرئيسي الذي يجعل العديد من الفتيات الصغيرة يعانين من الاضطراب الغذائي".

وأضافت ممثلة فيلم little Miss Sunshine أن ممارسة الرياضة يجب أن تكون فعل تؤديه من أجل جسمك وصحتك النفسية والعضوية، ولكن ليس لأن أحدهم أخبرك أن هذه ليست الصورة المثالية لجسدك، متابعة: "المثير للاهتمام أن الإعلان المستخدم يخاطب النساء فقط وليس الجميع كأن النساء وحدهم يجب أن يحظوا بوزن مثالي، الأمر الجيد هو أنني غير مشتركة في هذا الجيم، وبعد ما رأيت لن أشترك مطلقًا".

من جانبهم اعتذر المسؤولين عن إدارة جولدز جيم العالمية، للممثلة وللعديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا الإعلانات، مؤكدين أن هذه الإعلانات في الفروع الخاصة بمصر فقط، وهو ما يعد ردا صادما من إدارة جولدز جيم وغير مفهموم.

وكانت الصورة التي أثار استياء "برسلن" عبارة عن ثمرة كمثرى، مكتوب عليها "This is no shape for a girl"، أي "هذا شكل لا يليق ببنت"، في إشارة إلى شكل أجسام النساء صاحبات الأوزان الزائدة.



اقرأ أيضا

بعد تغير ملامحها.. شاهد الإعلان الأول لـ رينيه زويليجر في فيلمها الجديد

بالفيديو- قبلات غادة عبد الرازق و محمد السبكي بعد توقيع عقد فيلم جديد.. والمتواجدين "كفاية بوس"

"وادي الذئاب الانقلاب".. فيلم تركي عن محاولة الانقلاب الفاشلة على أردوغان