نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
باسم يوسف

علق الإعلامي الساخر باسم يوسف على الاخبار المتداولة حول شراء الحكومة 4 طائرات رئاسية جديدة تكلفت مليارات الجنيهات، في ظل الظروف الإقتصادية القاسية التي تمر بها مصر.

وكعادته هاجم باسم تلك الأخبار، مؤكدا أن كل ما يحدث وتمر به مصر من ظروف صعبة هو بسبب أن الجيش هو المتحكم الفعلي في كل شئ، وأن القيادات الكبرى هي الممسكة بكل زمام الأمور، ولا احد يستطيع أن يقف أمامهم، حسبما جاء في تعليقه.

وعبر صفحته في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، كتب باسم ما يُشبه المقاله، فكان رأيا طويلا، وبالطبع تلقى العديد من التعليقات منها المؤيد لكلامه ومنها المعارض له ومنها السباب.

ومن المعروف أن باسم يوسف ترك مصر ويعيش الآن في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد توقف برنامجه "البرنامج"، ويقدم الآن باسم برنامج "كتالوج الديمقراطية" عبر محطة Fusion.

ويناقش باسم في حلقات البرنامج الكثير من القضايا، كما يقوم بانتقاد المجتمع الأمريكي، ويتطرق إلى ما يعانية المسلمون في الغرب من عنصرية.

وكان باسم في وقت سابق كشف عن أغنية كان من المفترض أن تُعرض في برنامجه "البرنامج" ولكن وقتها تم موقف البرنامج ولم يستمع إليها أحد.

ونشر باسم فيديو لتدريبات مجموعة من الشباب على أنغام أغنية "أزأز كابوريا" مع تغيير بعض الكلمات إلى كلمات تنتقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل أن يعود ويحذف الفيديو.

بالفيديو- باسم يوسف يكشف لأول مرة حقيقة وقف "البرنامج".. ثم يتراجع

طالع أيضا:

بالفيديو- باسم يوسف: ما يحدث في مؤتمرات دونالد ترامب يشبه ما يحدث في وطننا العربي
بعد قرار نقابة الأطباء بشطب 5 من أعضائها بسبب جهاز الكفتة .. باسم يوسف يسخر من عبد العاطي
باسم يوسف يرد على منتقديه لعدم نعيه رحيل زويل