أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
كيرا نايتلي

تعيش الممثلة كيرا نايتلي، حالة من النشاط الفني بعد فترة توقف وغياب عن الساحة الفنية لمدة عام تقريبا، فستشارك في فيلمين جديدين أحدهما تدور أحداثه عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية، والآخر مقتبس عن رواية "كسارة البندق".

وتؤدي "نايتلي" في فيلم Aftermath ، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم والتي تعد من أكثر الروايات مبيعًا في العالم، دور راشيل مورجان التي تصل إلى هامبورج بألمانيا عام 1946 أي بعد الحرب العالمية الثانية بعام، لكي تعيش مع زوجها العقيد البريطاني لويس، الذي يعد واحدًا من المسئولين عن إعادة إعمار المدينة، ولكن فور وصولها تفاجئ بقراره أنهما لن يعيشا بمنزل بمفردهما ولكن سيتشاركا المنزل مع اثنين آخرين، بحسب ما ذكر موقع Deadline.

والفيلم من إنتاج شركة Fox Searchlight، ويشارك نايتلي البطولة ألسكندر سكارجارد، وسيقوم بدور المنتج المنفذ رادلي سكوت، والفيلم من إخرج جيمس كينت.

وفي سياق متصل، تشارك "نايتلي" في فيلم The Nutcracker and the Four realms، الذي تنتجه شركة Disney وهو مقتبس عن الرواية الشهيرة "كسارة البندق وملك الفئران" التى أصدرت عام 1816، وتجسد كيرا شخصية جنية في الفيلم.

والفيلم من بطولة مكانزى فوى، ومورجان فريمان، وستقدم راقصة البالية ميستى كوبلاند الاستعراضات فى الفيلم، ومن تأليف أشلى باول ومن إخراج لاسى هالستروم.

وتنتظر نايلتي عرض فيلمها الجديد Collateral Beauty، المقرر صدوره في ديسمبر المقبل ويشاركها البطولة النجمان ويل سميث وكيت وينسلت ومن إخراج ديفيد فرانكل.

اقرأ أيضا
دي نيرو.. سر العظمة

٦ أفلام عن الأولمبياد تستحق الميدالية الذهبية

ناتالي بورتمان لن تعود لسلسة أفلام Thor لسببين