أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
ناتالي بورتمان

مع الإعلان عن التحضير للجزء الثالث من سلسلة أفلام البطل الخارق Thor، التي تنتجها شركة Marvel Cinematic Universe، فوجئ الجميع بغياب الممثلة ناتالي بورتمان عن المشاركة في الفيلم الذي يحمل اسم Thor: Ragnarok، رغم أنها شاركت في الأجزاء السابقة من السلسة إذ كانت تجسد شخصية العالمة الفيزيائية "جين فوستر".

وأعلنت "بورتمان" خلال حوارها مع The Wall Street Journal، أنها لن تعود مرة ثانية للمشاركة في هذه السلسة، قائلة: "أحببت شخصية جين فوستر، وسعدت بالمشاركة في السلسلة، لكن أعرف جيدًا أنني انتهيت من العمل مع شركة Marvel".

وكانت بعض الصحف الأجنبية أشارت إلى أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، اضطرت للعمل بالجزء الثاني من السلسة رغمًا عنها، بسبب شروط العقد المبرم بينها وبين الشركة، وأنها كانت غير راضية عن العمل نظرًا لتغيير المخرج إذا أن من أخرج الجزء الثاني هو المخرج التلفزيوني آلن تايلور.

فيما ذكر كيفين فيج، رئيس استديوهات مارفيل، أن أسباب عدن مشاركة ناتالي بورتمان في الجزء الجديد تعود إلى أن أحداث الفيلم تدور خارج كوكب الأرض لذا ليس هناك مبرر قوي لعودة بورتمان".

يذكر أن ناتالي بورتمان تستعد لانطلاق فيلمها الجديد A Tale of Love and Darkness، وهو من تأليفها وإخراجها كما أنها تؤدي فيه دور البطولة أيضًا، ويتناول الفيلم قصة الكاتب الإسرائيلي (عوز) ونشأته في إسرائيل وظروف تكونها عام 1948، ويتطرق الفيلم إلى علاقة الكاتب بوالدته، وتربيته، ومشوار حياته، والظروف المختلفة التي أثّرت في شخصيته ككاتب وأثّرت على مواقفه السياسية مثل الصراع العربي الإسرائيلي.

اقرأ أيضا
في عيد ميلاده ..10 معلومات قد لا تعرفها عن روبرت دي نيرو.. بلد لن يزورها وممثلة يفضلها

دي نيرو.. سر العظمة

٦ أفلام عن الأولمبياد تستحق الميدالية الذهبية