يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
محمد رمضان

يبدو أن نشر الممثل محمد رمضان صورا لسياراته لم تمر مرور الكرام، فبعد الهجوم الذي تعرض له، مازالت تلاحقه التعليقات حتى الآن، ولكن هذه المرة كان التعليق من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وجاء حديثه في صالح رمضان.

وكان الدكتور أشرف زكي ضيفا في برنامج "يوم بيوم" المذاع على شاشة "النهار"، ووجه الإعلامي محمد مصطفى شردي سؤالا لزكي عن رأيه في نشر رمضان صور لسياراته الذي تعدى ثمنهم العشرة ملايين جنيها.

فأجاب زكي: "شخص مثل محمد رمضان وصل لهذه الدرجة من الشهرة والنجومية بالتأكيد يتمتع بالذكاء، وعلى دراية كاملة بما يفعله،، وله حساباته التي تختلف عن الآخرين، وبالتأكيد هو مدرك للهجوم الذي تعرض له".

وتابع: "لم أجر اتصالا هاتفيا برمضان بعد نشر هذه الصور، ولكن بعد أن رأيت هذا المشهد، لم أفكر فيما أشيع في أذهان الجمهور إنه يستفز جمهوره، ولكن توقعت أن ما فعله رمضان هو لهدف لم يفصح عنه الآن، فما يجري في ذهن رمضان يحتاج دراسة، لأنه كتلة متحركة من الذكاء".

وأنهى أشرف حديثه بإنه يؤمن أن لا يوجد نجم يصل للنجومية إلا إذا كان ذكيا، إلى جانب الحظ الجيد، وروى موقفا منذ أن كان طالبا في السنة الأولى بمعهد الفنون المسرحية أن عمرو دياب كان زميلا له بمعهد الموسيقى العربية، وإنه كان عندما يعرض عليه الذهاب للجلوس معا على إحدى المقاهي كان يرفض عمرو قائلا (الناس لازم تتعب علشان تشوفني لكن لما أقعد على القهوة أنا رخيص) في إشارة منه على ذكاء عمرو دياب منذ أن كان طالب لا يعرفه أحد".

أما عن محمد رمضان فنشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "Facebook" الفيديو الذي تحدث فيه الدكتور أشرف زكي عن ذكائه وكتب: "رد حكيم لن يخرج إلا من السيد نقيب المهن التمثيلية وعميد المعهد العالي للفنون المسرحية .. د/أشرف زكي"

اقرأ أيضا

محمد رمضان يصور مشهد إلقاء القبض عليه في "جواب اعتقال"

صورة- شقيقة أمير الكويت تزور مسرحية محمد رمضان "أهلا رمضان"

بالفيديو- أحمد شيبة يغني لمحمد رمضان ويصفه بنجم النجوم