مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
ياسر فرج

تعرض الممثل ياسر فرج لحادث سرقة أثناء تواجده بسيارته في منطقة القطامية.

وذكرت المواقع الصحفية أن الممثل ياسر فرج تعرض لحادث سطو مسلح، مساء الثلاثاء 16 أغسطس، أثناء وقوفه بسيارته أمام نادي الصيد بمنطقة القطامية.

وجاء بموقع صحيفة "الوطن" أن ياسر فرج قال: "أمس في التاسعة مساء أثناء وقوفي بسيارتي أمام نادي الصيد بالقطامية لإجراء مكالمة تليفونية طويلة، تعرضت للسطو المسلح من أربعة أشخاص يحملون بندقيتين آليتين، وتم سرقة سيارتي وموبايلين وبعض المتعلقات الشخصية، الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه".

يذكر أن الممثل ياسر فرج من مواليد عام 1980، وشارك مؤخرا في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسلات "صاحب السعادة"، "حالة عشق"، "ست أصيلة"، "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، "حبيب الروح"، "سارة"، "أفراح إبليس"، "علي يا ويكا"، و"طيري يا طيارة"، وأفلام مثل "الأكاديمية"، "ابقى قابلني"، "عايشين اللحظة"، "نمس بوند"، "أحلام عمرنا"، "خليج نعمة"، "عبده مواسم"، و"غرفة 707".

أما كان آخر ظهور فني للممثل ياسر فرج من خلال مسلسل "أزمة نسب" الذي عرض في شهر رمضان 2016 مع الممثلة زينة ومحمود عبدالمغني وليد فواز، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، المطربة بوسي، تامر يسري، راندا البحيري، أحمد صيام، حجاج عبد العظيم، دعاء طعيمة، رنا سماحة، ياسر فرج، سامح الصريطي، رامي وحيد، ندى عادل، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.