محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
أحمد فلوكس

نشر الفنان الشاب أحمد فلوكس تسجيل صوتي للفنانة اللبنانية الراحلة صباح، من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور Instagram، ولم يوضح فلوكس مناسبة هذا التسجيل أو وقته بالتحديد.

وكانت صباح تتحدث مع أحد الأشخاص لم يتضح منها هل هو فلوكس أم لا، وبعدها بدأت تغني له أغنية "يانا يانا"، التي قالت فى أخرها "فى فلوكس أموت أنا"، ثم تحدثت معه مرة أخرى قائلة له "من كتر ما بيتكلموا عنك حابة أشوفك".

ونشر فلوكس الفيديو من خلال حسابه الخاص وكتب على الصورة قائلاً "الله يرحمك .....كلامك ده مش هنساه طول عمري".

قبل أن يقوم بعمل تعديل للبوست مستبدلاً الجملة الماضية بجملة أخرى قال فيها "الله يرحمك .....ده وسام أعتز بيه من الشحروره ..ياريت كنت سمعته وهي عايشه كنت شكرتها بنفسي".

وهي الجملة التي جعلت هناك عدم وضوح في معرفة هل الشخص الذي يحدثها فلوكس أم لا، فالحديث يوضح أنها تتحدث مع فلوكس، ولكن تعليق فلوكس يؤكد أنه يسمع هذا التسجيل للمرة الأولى وأنه لم يكن متواجداً معها.

لسماع التسجيل اضغط هنا

ويشارك فلوكس حالياً فى بطولة مسلسل "الأب الروحي" مع كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان محمود حميدة، إلى جانب فريدة سيف النصر، أحمد عبد العزيز، لطفي لبيب، مي سليم، إيهاب فهمي، المطرب دياب وميرهان حسين.


مسلسل "الأب الروحي"من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "فنون مصر" لكل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وكان ريمون مقار قد كشف عن انتهاء الشركة من بناء الديكورات الأساسية، حيث من المقرر بدء تصوير المسلسل خلال أيام، ويتكون المسلسل من 60 حلقة، وقد تكلفت الديكورات وحدها ما يقرب من تكلفة مسلسل كامل من نفس النوع.

اقرأ أيضاً
تعرف على أبطال "الأب الروحي" محمود حميدة

صورة- محمود حميدة يحتفل بـ"الأب الروحي"

حقيقة اشتباك هيدي كرم وشيماء سيف بالأيدى فى كواليس برنامج "نفسنة"