محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بعد ساعات من عدم معرفة السبب والحيرة، تم الكشف عن السبب رواء حذف أغنية "شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب "كل ما أغني" وإعادتها مرة أخرى.

وأكدت مصدر من شركة "نجوم ريكوردز" لـ FilFan.com أن قرار الشركة بحذف الأغنية جاء حرصا منها على مراعاة أعلى مستويات جودة الصوت في كل إنتاجاتها الموسيقية، ولهذا طرحت الشركة اليوم نسخة جديدة من الكليب بجودة عالية.

وأكد المصدر أنه على الرغم تحقيق الفيديو ما يقرب من 250 ألف مشاهدة في الساعات الأولى لطرحه على موقع YouTube، إلا أن إدارة نجوم ريكوردز فضلت رفع نسخة جديدة من الفيديو بعد ملاحظة بعض المشاكل التقنية في النسخة الأولى التي تم طرحها.

كما وجهت إدارة شركة النيل للإنتاج الإذاعي، المالكة لشركة "نجوم ريكوردز"، الشكر للجمهور لمشاركته الفعالة بآرائهم حبا منهم في نجومهم المفضلين.

شاهد أغنية شيرين وحسام حبيب "كل ما أغني"

أغنية "كل ما أغني" من كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب ومن توزيع محمد النابلسي، والأغنية واحدة من الأغنيات التي سيتضمنها ألبوم النجم حسام حبيب الجديد، والذي يستعد لطرحه قريبا من خلال شركة "نجوم ريكوردز".

واستغرق تصويرها يومين في جزر الكناري بإسبانيا، فيما تم تسجيل الأغنية بين أستوديو "صوت الحب" و" NRP " التابع لشركة النيل للإنتاج الإذاعي.

والكليب من إخراج المخرج الأمريكي الشهير جونبيريز الإسباني الأصل، والذي أخرج العديد من الكليبات الشهيرة لمغنيين عالميين مثل شاكيرا وريهانا، ومديرالتصوير هو الروماني داراجيو بوجدان، والذي عمل مع Inna في كليبات سابقة.

اقرأ أيضا
بالفيديو.. مطربون وضعوا شيرين عبد الوهاب في C.V مشوارهم الفني.. نسبة النجاح 100%
خسارة أكثر من 200 ألف.. تفاصيل حذف أغنية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب "كل ما أغني" وعودتها

بالفيديو- 3 أوجه تشابه بين رولا يموت وهيفاء وهبي